موقف مصابي الزمالك قبل لقاء العودة أمام نهضة بركان

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 00:19

لاعبي نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يواصل نادي الزمالك التحضير لموقعة الإياب في نهائي كأس الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي، بعد أن عاد الفريق إلى تدريباته الجماعية، التي شهدت محاولة تجهيز بعض اللاعبين الذين كانوا يُعانون من إصابات.

وتُقام مباراة العودة في ملعب القاهرة يوم الأحد المقبل، حيث كان "الفارس الأبيض" قد خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويحتاج إلى الفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين لتحقيق لقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه ومن أمام نفس الفريق.

وعانى الزمالك من بعض الغيابات في المباراة الأولى في المغرب، حيث يعمل الجهاز الطبي على قدم وساق لتأهيل وتجهيز بعض الأسماء للمشاركة في المباراة.

تحديد موقف مصابي الزمالك قبل ملاقاة نهضة بركان

لاعب الوسط نبيل عماد "دونغا" الذي خرج مستبدلاً من مباراة الذهاب، سيكون حاضرًا بشكل طبيعي أمام نهضة بركان، وقد عقد اللاعب جلسةً مع المدرب جوزيه غوميز قبل انطلاق التدريبات، لمنحه بعض المهام والتعليمات في المباراة القادمة.

فيما يتعلق بموقف مصطفى شلبي الجناح الأيسر الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب إصابة في العضلة الضامة، فاللاعب شارك في جزء من التدريبات بالكرة اليوم الأربعاء، ويتم العمل على محاولة تجهيزه للحاق بمباراة الإياب في المسابقة الأفريقية؛ لكن مسألة جاهزيته غير واضحة بعد.

وشارك شلبي في الفقرة التأهيلية بجانب التدريبات الخفيفة بالكرة مع باقي زملائه بالفريق.

مصدر يكشف لـ winwin مصير المشجع الذي اقتحم مباراة نهضة بركان والزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ون ون facebook/ItalianZamalkawy

اقرأ المزيد

اللاعب الثاني هو المدافع مصطفى الزناري، الذي كان يعاني من شد في العضلة الخلفية؛ لكن بنسبة كبيرة لن يستطيع اللحاق بالمباراة النهائية، حيث يواصل برنامج التعافي.

قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا يواصل البرنامج التأهيلي الخاص به، وهو من المستبعدين من المباراة إذ لا يزال يحتاج إلى حوالي 4 أسابيع للتعافي من إصابته.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق