طه دسوقي يعتذر عن عدم المشاركة في فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 12:17 ص

يواصل محمد إمام خلال الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد شمس الزناتي، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

اعتذار طه دسوقي عن فيلم شمس الزناتي

وعلم القاهرة 24 أن طه دسوقي اعتذر مؤخرًا عن عدم المشاركة في فيلم شمس الزناتي، نظرًا لارتباطه بتصوير فيلم جديد مع عصام عمر.

وعُرض لـ طه دسوقي مؤخرًا مسلسل حالة خاصة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من بطولة غادة عادل وتأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار، وشارك فيه هاجر السراج، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر، وئام مجدي، منة المصري وغيرهم.

كما شارك في رمضان 2023 من خلال مسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين تأليف أحمد أمين وإخراج علاء إسماعيل، وشارك فيه آية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة وغيرهم.

أما محمد إمام فشارك في رمضان 2024 من خلال مسلسل كوبرا، تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، كزبرة، دنيا ماهر، وغيرهم.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعماله فيلم أبو نسب، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك فيه ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، ماجد المصري.

كما أنه ينتظر عرض فيلم اللعب مع العيال، في موسم عيد الأضحى، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفه، ويشارك فيه أسماء جلال، ويزو، بيومي فؤاد، باسم سمرة وغيرهم، وهذه التجربة الأولى التي تجمع بين إمام والمخرج شريف عرفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق