اليوم، انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشهادة الإعدادية 2024، تنطلق اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2024، امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 202، بجميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة.

 

امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 202

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية 2024 اليوم الخميس، امتحان اللغة العربية والخط والإملاء، وامتحان التربية الدينية من الساعة التاسعة صباحًا.

 

عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية

صرح مدير المديرية أيمن موسى، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية، (٢٠٠١١٩) طالبًا وطالبة يؤدون الامتحانات في (١٢٢٣) لجنة موزعة على الإدارات التعليمية الـ٣٥.

-إعلانات-

وأكد ضرورة حظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يخالف ذلك بالإضافة إلى ضرورة الحفاظ على الكاميرات الموجودة باللجان والسماح بتشغيل المراوح الجانبية الموجودة باللجان مع الحفاظ على التهوية الطبيعية، مع تواجد طبيب دائم باللجنة.

ونوه "موسى" بأن المديرية شكلت غرف عمليات لجميع الإدارت التعليمية الـ٣٥ متواصلة على مدار اللحظة.

كما وجه مديري عموم الإدارات التعليمية بمتابعة الامتحانات على مستوى جميع اللجان كلًا في نطاق إدارته والعمل على تذليل كافة المعوقات التى تواجه العملية الامتحانية، والتأكيد علي رؤساء اللجان ضبط النفس وحسن التعامل مع أولياء الأمور والمعلمين، والإلتزام بالقواعد والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات.

وجاء جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني كالاتي:

الخميس 16 مايو: اللغة العربية والخط والإملاء + التربية الدينية.
السبت 18 مايو:  الدراسات الاجتماعية.
الأحد 19 مايو: اللغة الأجنبية + الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
الاثنين 20 مايو: العلوم.
الثلاثاء 21 مايو: الجبر والإحصاء + التربية الفنية.
الأربعاء 22 مايو: الهندسة.

546.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق