الترجي فريق قوي.. وأثق في ميجيل كاردوزو لهذا السبب

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان طالب العربي جابر، مدافع الترجي التونسي، أول فريق خاض مباراة الأهلي في تونس وسجل مبكرا، وتوجه إلى القاهرة بمعنويات عالية.

ويواجه الأهلي التونسي، مساء السبت المقبل، على ملعب رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

العربي جابر: الترجي يملك مجموعة قوية من اللاعبين

وقال العربي جابر في تصريحات لبرنامج “الرامونتادا” مع الإعلامي أحمد حسام ميدو على قناة المحور: “الأهلي أفضل نسبيا من الترجي في الوقت الحالي، الفريق التونسي بدون فريق منذ فترة”. بينما، والآن هدفهم الأساسي هو التأهل لبطولة أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية.” .

وأضاف: «موضوع تغيير العديد من المدربين والتعاقد مع العديد من اللاعبين أصبح فيما بعد شكل الفريق وتكتيكه ومحاولة الفوز بلقب القاري».

وتابع: “الترجي يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين، لكنه لا يملك شخصية الأهلي الذي يمتلك بيرسي تاو، والسولية، وعلي معلول، والعديد من اللاعبين الذين يمتلكون تجارب فردية”.

وقلت: “الأهلي لا يظهر بشكل كبير في المباريات الكبيرة هذا الموسم”.

وقال: “ميجيل كاردوزو مدرب الترجي يتمتع بشخصية قوية وسيرة ذاتية جيدة للغاية، ويتميز بنسختين؛ الأول: عندما يلعب ضد فريق الترجي الأصغر فإنه يهاجم دون مراعاة الفريق المنافس، والثاني: عندما يواجه الفريق الأكبر يلعب بشكل أكثر تركيزاً ولا يهاجم بشكل كبير، و نجح ضد صن داونز.

وتابع: “في رودس وجنوب أفريقيا الفريق سيلعب بطريقة دفاعية، وهو الحل لنجاح كاردوزاف، وأتمنى ألا يضيع أمام الأهلي وترتفع أرقام المباريات السابقة”. يكشف أهمية المباراة وقوتها.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق