اليوم، طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية يؤدون امتحان مواد "القرآن الكريم والثقافة الإسلامية"

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية اليوم الخميس امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، في كافة محافظات الجمهورية.

 

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مواد “القرآن الكريم وتجويده، والثقافة الإسلامية”

 

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

- يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري: يعقد امتحان الفقه في الفترة الأولى - امتحان اللغة العربية نحو وصرف في الفترة الثانية.

- يوم الخميس الموافق 16 مايو الجاري: يعقد امتحان  القرآن الكريم وتجويده في الفترة الأولى - ويعقد امتحان الثقافة الإسلامية في الفترة الثانية.

-إعلانات-

- يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري: يعقد امتحان اللغة العربية المطالعة والنصوص وفنون الكتابة في الفترة الأولى - ويعقد امتحان الهندسة في الفترة الثانية.

- يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري: يعقد امتحان أصول الدين التفسير والحديث في الفترة الأولى - ويعقد امتحان الدراسات الاجتماعية في الفترة الثانية.

- يوم الإثنين الموافق 20 مايو الجاري: يعقد امتحان أصول الدين التوحيد والسيرة في الفترة الأولى - ويعقد امتحان العلوم في الفترة الثانية.

- يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو الجاري: يعقد امتحان الجبر في الفترة الأولى- ويعقد التربية الفنية في الفترة الثانية - ويعقد امتحان الحاسب الآلي.

- يوم الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري: يعقد امتحان اللغة الإنجليزية في الفترة الأولى - امتحان المستوى الرفيع.

506.webp

وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية، أنه يتم عقد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 للفصل الدراسي الثاني، للطلاب المبصرون شفهيًّا في كلٍ من القرآن الكريم وتجويده، والمطالعة والنصوص، بينما يتم عقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 للطلاب المكفوفين شفهيًا في جميع المواد، ويتم عقد امتحاني الحاسب الآلي والمستوى الرفيع في المعاهد النموذجية والخاصة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق