أعضاء ابني فين.. انهيار والد صغير شبرا: اندفن بدون أحشاء

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 06:10 م

أكد مصدر مطلع على تحقيقات النيابة العامة في قضية صغير شبرا الخيمة، أن أحشاء المجني عليه أحمد، دفنت مع الجثمان، موضحا أنه لا يوجد أي أحشاء متعلقة بالطفل في مصلحة الطب الشرعي.

والد صغير شبرا الخيمة يسأل عن مصير أعضاء نجله

وأوضح المصدر، أن أسرة الطفل من حقها أن تتقدم بطلب رسمي للنيابة العامة لاستخراج جثمان الضحية لتوقيع الكشف الطبي عليها مرة أخرى لبيان أن كانت احشاء الطفل كاملة أم لا، ومطابقتها مع عينة الدم الخاصة للضحية.

ومن جانبه، انتقل والد المجني عليه طفل شبرا، لجهات التحقيقات للسؤال عن أعضاء ابنه قائلا: أعضاء ابني فين، حيث أكدوا له أن ابنه دفن بجميع أعضائه كاملا بعد الانتهاء من الإجراءات.

والتقى القاهرة 24، بأسرة الضحية أحمد محمد سعيد، ووالده الذي استهل حديثه بأن المتهم يدعى طارق، ويعمل بالمنطقة قهوجي وتربطه بالمجني عليه علاقة جيدة، موضحًا أن المتهم دائم إعطاء الطفل الضحية وباقي الأطفال بالمنطقة أموالا، بالإضافة إلى أنه أخبر الصغار بأنه يعاني من مرض السرطان لكي يكسب تعاطفهم ويثقوا به.

وأكمل والد الطفل الضحية، بأن الحادث بدأ مساء يوم 15 أبريل، حينما لاحظت الأسرة تغيب طفلهم عن المنزل وبالبحث عنه في الأماكن التي كان يتردد عليها الصغير، لم يجدوه، وعلى الفور هرعت الأسرة إلى قسم شرطة شبرا الخيمة، لتحرير محضر بتغيب الصغير.

وأضاف والد المجني عليه، أن أحد الأشخاص أرشده بأنه رأى نجله بصحبة المتهم طارق، مضيفًا أنه ظل على مدار 48 ساعة يبحث عن نجله، حتى أخبره آخر بأن طارق يقطن داخل شقة سكنية بذات المكان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق