مفاجآت خلال الساعات الأخيرة في واقعة فتاة التجمع.. تحرك جديد في أقول سائق أوبر المتهم

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16 مايو 2024 | 02:40 صباحاً

الصحفي مصطفى درغام

الصحفي مصطفى درغام

العقارية

قال الكاتب الصحفي مصطفى درغام المتخصص في ملف الحوادث،، أن واقعة اتهام سائق أوبر بخطف فتاة التجمع ومحاولة التعدي عليها شهدت عدة مفاجئات خلال الساعات الأخيرة، بعد الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة وعرض المتهم والمجني عليها على مصلحة الطب الشرعي.

عدول المتهم عن الأقوال التي أقر بها أمام رجال المباحث 

وأضاف مصطفى درغام في مداخلة عبر زووم لبرنامج صباح العربية المذاع على قناة العربية، أن جلسات التحقيق شهدت عدول المتهم عن الأقوال التي أقر بها أمام رجال المباحث بقسم شرطة ثان مدينة نصر، والتي اعترف فيها بارتكاب جريمة التعدي على فتاة التجمع ومحاولة التحرش بها تحت تهديد السلاح، بعدما أغرته ملابسها، وقرر بأن الواقعة تمثلت في خلاف على طريقة الدفع، وقيام المجني عليها باختطاف هاتفه ونزع سماعة طبية من أذنه ما دعاه للتعامل معها بقسوة فسبب إصابتها.

اتهام سائق أوبر آخر بالاشتراك في الواقعة

وأشار درغام أن التحقيقات شهدت بالمثل عدول المجني عليها نبيلة عوض فتاة التجمع، عن اتهام سائق أوبر آخر بالاشتراك في الواقعة، ومساعدة المتهم الأول في عملية الخطف، وغيرت أقوالها واستبعدته من اتهامها، ما دعا النيابة العامة لصرفه من سرايا النيابة، لكن المجني عليها أصرت على أقوالها بتعرضها للخطف ومحاولة الاعتداء الجنسي من سائق أوبر المتهم.

وأوضح درغام أن النيابة العامة استدعت أيضًا الشاهدين على الواقعة، واللذان أقرا في التحقيقات برؤيتهما للمجني عليها فتاة التجمع، تقف على جانب الطريق في حالة يرثى لها ومصابة بجرح في يدها وتسيل منها الدماء، فتوقفا وقاما بتوصيلها إلى شقيقتها بشارع التسعين الجنوبي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وأكد مصطفى درغام على قيام فريق من النيابة العامة بفحص السيارة الخاصة بالمتهم ماركة النترا ملاكي عنابي اللون، واستخراج ذاكرة التخزين الخاصة بالكاميرا المثبتة داخل السيارة، لمعرفة ما دار بين سائق أوبر المتهم وفتاة التجمع المجني عليها، والوقوف على حقيقة الواقعة.

ونوه درغام إلى أن النيابة العامة قررت إرسال سائق أوبر لعرضه على مصلحة الطب الشرعي، للوقوف على تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، وبالمثل تقرر ارسال فتاة التجمع للطب الشرعي لفحص إصابتها ومعرفة كيفية وزمان حدوثها، وسيشهد الغد جلسة تجديد حبس المتهم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق