الجامعي يرفض "الاستهداف الشخصي"

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الجامعي يرفض
صورة: أرشيف
هسبورت - آمال لكعيداالخميس 16 ماي 2024 - 00:18

عبّر إسماعيل الجامعي، الرئيس السابق لنادي المغرب الفاسي لكرة القدم، عن استغرابه من قرار لجنة الأخلاقيات بتوقيفه عن مزاولة أي نشاط متعلق بكرة القدم إلى حين مثوله أمامها، بعدما تخلف أكثر من مرة عن الحضور لجلسات الاستماع على خلفية شكاية ضده.

وأوضح الجامعي، في تصريح لـ”هسبورت”، أن إدارة المغرب الفاسي سبق أن أبلغت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بكونه استقال من جميع مهامه على رأس النادي؛ الأمر الذي يفسر عدم الحضور لجلسات الاستماع من طرف لجنة الأخلاقيات.

وأضاف: “إصرار لجنة الأخلاقيات على استدعائي رغم توصلها باستقالتي من مهامي أعتبرها استهدافا لشخصي ولاسم عائلة الجامعي، وليس محاولة لحل مشكل مع رئيس ناد”.

وكانت إدارة المغرب الفاسي قد راسلت، شهر نونبر الماضي، العصبة سالفة الذكر لإخبارها باستقالة إسماعيل الجامعي من مهامه كرئيس للنادي، لافتة إلى أنه نتيجة لهذه الوضعية الجديدة لن يتمكن من حضور جلسة الاستماع.

وتابعت المراسلة، التي تتوفر “هسبورت” على نسخة منها: “نحن حالياً في عملية انتقالية، ونعمل بجدية لانتخاب رئيس جديد للنادي يكون قادراً على تولي المسؤوليات اللازمة؛ بما في ذلك حضور جلسات الاستماع. ونود أن نؤكد لكم أنه على الرغم من هذه الظروف، فإن نادينا لا يزال ملتزمًا بالامتثال للوائح الدوري”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق