هدى الإتربي تفاجئ جمهورها بإطلالتها في مهرجان كان (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأت الفنانة هدى الإتربي، جمهورها بعده صور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، من إطلالتها في مهرجان كان السينمائي الدولي. 
 

وكتبت هدى الإتربي، في تعليقها على الصور: «أشعر بالحب الليلة.. يا لها من تجربة مذهلة.. لقد حلمت منذ فترة طويلة بوجود فيلم لي هناك في المنافسة وفي يوم من الأيام سأحقق ذلك» ووجهت الشكر لمصمم فستانها. 

 

792.jpeg

هدى الإتربي ومسلسل العتاولة 

وكانت كشفت الفنانة هدى الإتربي تفاصيل تعرضها لوعكة صحية أثناء تصوير دورها في مسلسل العتاولة.

-إعلانات-


 

وقالت هدى الإتربي خلال حلولها ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة راديو 9090 إنها تعرضت لوعكة صحية أثناء تصوير مسلسل العتاولة ونقلت على إثرها للمستشفى.

 

793.jpeg

وأضافت هدى الإتربي خلال اللقاء أنها بالرغم من تعرضها لأزمة صحية ودخلت المستشفى فإنها لم تتمكن في الحصول على إجازة بسبب ضيق الوقت واضطرت إلى الخروج من المستشفى لاستكمال التصوير لأن المسلسل كان بيتم تصويره على الهواء ولا يوجد رفاهية الإجازات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق