الأهلي هو المرشح الأبرز للفوز بدوري الأبطال.. وثقتي كبيرة في اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في رادس

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي محمد شبانة أن الأهلي هو المرشح الأفضل دائماً للفوز بأي لقب عندما ينافس في النهائيات، نظراً لامتلاك اللاعبين للخبرة المطلوبة، لافتاً إلى أن معظم لاعبي الفريق سبق لهم الفوز بالأبطال. الدوري، وتأهل الفريق عن جدارة واستحقاق إلى النهائيات على حساب مازيمبي الكونغولي.

وقال شبانة في تصريحات لبرنامج Box to Box المذاع عبر قناة ETC TV: “الأهلي يتفاعل مع كل مرحلة بذكاء كبير، والبعض يظن أن الفريق السياني سيتراجع بعد لقاء الزمالك، والأحمر سيتراجع”. انهض كالأسد وتغلب على مازيمبي الكونغولي وصعد إلى صدارة دوري أبطال أفريقيا وحقق الفوز في 4 مباريات محلية».

وأضاف: “لاعبو الأهلي يتحملون المسؤولية كاملة ويعرفون القيمة النهائية للقاري أمام التونسي، الأهلي في أفضل مستوى فني، وقادر على الفوز على الأهلي”. وأضاف: “هناك تحسن في الفترة الأخيرة بسبب تدوير اللاعبين وذكاء كوهلر في التعامل مع الضغوط، والأهلي لن يخسر في تونس”.

وتابع: “الأهلي وضع برنامجا خاصا للاعبين في المعسكر التدريبي، ولذلك يريد النادي راحة اللاعبين بعد نهائي أفريقيا، خاصة أن حسام حسن المدير الفني هو سبب الأزمة الحالية”. ، وهو يزرع بداخلنا الإحباط بدلًا من بث الثقة، ولا أعلم ماذا سيحدث في مباراة بيراميدز وسيراميكا طالما أنه غير مقتنع بلاعبي الدوري.. وحسام حسن كان ضمن كبير عدد لاعبي الأهلي، ولهذا قال إنه لا يوجد لاعبون محليون في الدوري المصري.

وتابع: “الأهلي متصدر الكرة الإفريقية، وأتوقع أن يخسروا في مباراة الترجي في تونس، وهذا ليس تحيزًا ضد الأفارقة، لكنه انعكاس طبيعي للكرة الأفريقية”. المستوى الفني للأفارقة، الأهلي هو الأفضل فنيا وتكتيكيا، ووفقا للمعادلة، الأهلي هو الخاسر”.

وأشار إلى أن كوهلر حرص على دراسة التونسي التورجي خلال الأيام الماضية وشاهد العديد من المباريات، كما حرص على مكان الأداء وقدم كافة المعلومات الفنية عن كافة خطوط فريق التورجي. وتضم قائمة الأهلي العديد من العناصر المميزة، القادرة على تحقيق نتائج جيدة، والجميع لديه الثقة في اللاعبين.

وقلت: “الجميع يدعم ويدعم النادي الأهلي في المباراة المقبلة كما حدث مع نادي الزمالك إمام بركان المغربي في الكونفدرالية الإفريقية، ويوم السبت سيكون الفريق الأحمر حاسما، بمباراة”. نسبة كبيرة 80% فازوا بلقب القاري”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق