من أجناس قسم نباتات النيتوفايت ويستخدم في ادوية الرشح والحساسية

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنا من فصيلة نباتات النيتوفيت ويستخدم في أدوية الإفراز والحساسية. تعتبر نباتات النيتوفيت مجموعة صغيرة من النباتات البذرية الوعائية التي هي جزء من فرع الجينتوفيتا وهو أحد الفروع الأربعة لعاريات البذور، ويمكن أن يعيش هذا النوع من النباتات ما بين 2000-1500 سنة، فما هو القسم الذي يعالج الحساسية ؟ وفي السطور القليلة القادمة سنتحدث عن إجابة هذا السؤال عبر زمن المحتويات.

من أجناس قسم نباتات النيتوفايت ويستخدم في ادوية الرشح والحساسية

وتستخدم أنواع نباتات النيتوفيت في أدوية مضادة للالتهابات والحساسية، مثل الألفيدرا، تعتبر الألفيدرا نباتاً شجيراً، موطنها الأصلي آسيا، على الرغم من أنها تنمو أيضاً في مناطق أخرى حول العالم، ويتراوح ارتفاعها بين 40-100 سم، وتوجد في جميع أنحاء العالم، وخاصة في المناطق الصحراوية.

 الفوائد الصحّية للايفيدرا

يستخدم الأليفيدرا في المقام الأول لعلاج الربو والتهاب الشعب الهوائية وحمى القش، ويوصف الأليفيدرا أيضًا لعلاج أعراض البرد والأنفلونزا، بما في ذلك احتقان الأنف والسعال والحمى والقشعريرة، بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى، مثل:

  • يعزز مستويات الطاقة.
  • فقدان الوزن
  • يزيد الطيب
  • يزيد الإدراك
  • صحة الجهاز التنفسي.
  • تقوية جهاز المناعة.
ما هي نباتات النيتوفايت

هذه مجموعة صغيرة من النباتات الوعائية كاسية البذور والتي تمثلها ثلاثة أجناس حية: الإفيدرا، والجينيتوم، والصفصاف، بحيث يوجد 65 نوعًا في جنس الإفيدرا، و30 نوعًا أو أكثر في الجنس جينيتوم، ونوعًا واحدًا فقط في جنس الصفصاف. ويتنوع مظهر الأجناس الثلاثة بشكل كبير في التنوع الهائل في الشكل والحجم بين الأنواع المختلفة، حيث يوجد حوالي تسعين نوعًا من نباتات النيتوفيت، وهي متنوعة في الشكل والحجم، وتختلف توزيعاتها بشكل كبير، من البيئات الاستوائية الرطبة إلى البيئات الاستوائية الرطبة. الصحاري شديدة الجفاف، بحيث أن معظم نباتات النيتوفيت هي شجيرة خشبية أو كرمة، وأوراقها متقابلة أو دائرية.

وأخيراً دعونا نفتخر بعلي الإيفيدرا هو أحد منتجات نبات النيتوفيت ويستخدم كدواء للإفرازات والحساسية. وسوف نقدم أيضًا نباتات Elnitophyte، والعديد من المعلومات الأخرى حول هذا الموضوع بالتفصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق