أفضل شامبو للشعر الكيرلي للأطفال والكبار

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افضل شامبو للشعر من أجل الحفاظ على صحة وحيوية الشعر هناك العديد من الأمور التي يصعب اختيارها، فإذا كنت صاحبة شعر مجعد عليك الاهتمام باختيار نوع الشامبو الذي يناسبك لأنه قوي. عامل في حماية شعرك وإعطائه مظهراً جميلاً وجذاباً.

أفضل شامبو للشعر الكيرلي

هناك العديد من أنواع منتجات الشعر المجعد مثل الشامبو والبلسم والكريمات وغيرها الكثير التي تساعد في الحصول على شعر جذاب وصحي تحب الكثير من الفتيات الشعر المموج والمجعد لأنه ذو مظهر عصري ومتميز، وهو ما يمنح كل امرأة تبحث عن المظهر الجذاب، ويجدون أنهم قادرون على التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل.

إلا أن هذا التصفيف يحتاج إلى عناية خاصة للحفاظ على جماله مع تجنب أي مشاكل في الشعر، وهو ما لا يتم إلا باستخدام مستحضرات العناية بالشعر المناسبة للحفاظ على رطوبة الشعر وتعزيز قدرته على مقاومة المؤثرات الضارة، وهناك خاص مجموعة شامبوهات الشعر كيرلي ناستارها مقام في السطور التالية:

شامبو L’ORĒAL PARIS Elvive Extraordinary Oil Curls Shampoo

شامبو الفيف من لوريال باريس يمكنه معالجة الشعر الجاف بشكل فعال وهو مناسب للشعر المجعد لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت المتنوعة وهذا الشامبو يغذي الشعر المجعد ويمنحه الحيوية والنضارة.

شاميو TRESEMMĒ Flawless Curls Shampoo

يعتبر هذا الشامبو من أهم أنواع الشامبو لأصحاب الشعر المجعد لأنه يساعد على ترطيب الشعر ويعالج تشابكاته بشكل كبير، فيبدو الشعر المجعد طبيعياً وناعماً، وأنيقاً، لاحتوائه على الفيتامينات المتنوعة، بما في ذلك فيتامين ب1 الذي يغذي ويرطب الشعر بشكل نشط للغاية

شامبو OUAI Curl Shampoo

يعد هذا النوع من أكثر أنواع الشامبو فعالية للشعر المجعد، إذ يؤدي إلى خلق ملامح شعر رطبة بدرجة كبيرة، مما يمنحه الحيوية والجمال، كما يحمي الشعر ويساعد على الحفاظ على نعومته، كما أنه يؤدي إلى فقدان الملامح التالفة التي تجعل الشعر يبدو سيئاً.

شامبو Curvaceous High Foam Lightweight Cleanser

تحتوي مكونات هذا الشامبو على مجموعة من الزيوت التي تؤدي إلى الحفاظ على الشعر المجعد وخاصة الرطب، وإبقاء الشعر ناعما، بالإضافة إلى تنظيف البشرة دون الحاجة إلى الإضرار بالشعر وخصائصه، لذا فهو يعتبر الحل الأمثل لمواجهة أي مشكلة تتعلق بالشعر المجعد.

شامبو AVEDA Be Curly Shampoo

تحتوي تركيبة شامبو عفيدة على خلاصة الصبار التي لها تأثير جيد على تنعيم الشعر، بالإضافة إلى بروتينات القمح المغذية للشعر والتي تعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه بشكل مستمر، وبلا شك يجعل الشعر لامعاً. وجذابة.

شامبو RENĒ FURTERER Sublime Curl Activating Shampoo

يعتبر هذا الشامبو العلاج الصحيح لأغلب المشاكل التي تواجه الشعر الكردي، فهو يعالج الملامح المعيبة، كما أنه يحل بشكل نهائي مشكلة جودة الشعر والسيطرة على هذا الأمر، كما أنه يساعد على شخص الشعر بطريقة جيدة مما يجعل المنظر رائعا.

شامبو CYNOS Curl Refreshing Shampoo

ومن بين مكونات شامبو الجيوب الأنفية بالشاي الأخضر العديد من الفوائد، إذ يعمل على خلق ملامح أكثر نعومة وجمالاً، كما يقضي على تقصف الشعر، لذلك لا غنى عنه للشعر المجعد.

شامبو Leonor Greyl Paris Shampooing Reviviscence

يعد هذا الشامبو من أفضل أنواع مستحضرات التجميل، فهو فعال في إصلاح الشعر من الداخل، لأنه يمنع تجعيد الشعر، ويعيد بنيته، ويعمل على تقوية ملامحه، ومنع تساقطها.

شامبو Herbal Essences Bio Hydrating Shampoo Milk Coconut Milk

عندما نريد أن نجد تركيبة قوية للحفاظ على الشعر المجعد، فلا يوجد أفضل من هذا الشامبو، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة والأعشاب البحرية والصبار، ويساعد على إزالة الشوائب من الشعر، ويحافظ على رطوبة الشعر، مما يمنع ظهوره. التجاعيد.

شامبو Mizani True Textures Moisture Renewish

من المعروف علمياً أن الشعر المجعد أكثر عرضة للجفاف من الأنواع الأخرى، لذلك يعتبر هذا الشامبو الحل الأمثل لهذه المشكلة، لأن وظيفته الأساسية هي ترطيب الشعر بالكامل من الجذور، وذلك لاحتوائه على مجموعة من الزيوت التي تحمي الشعر. رطوبة الشعر.

شامبو Aloxxi Colourcare Hydrating

ويدخل في تركيبته الكثير من مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى زيت الزيتون، لذلك فهو يعمل على حماية شعري من الأشعة الضارة، كما يمنع تجعد الشعر ويجعله أفضل من ذي قبل.

روتين العناية بالشعر الكيرلي

كثير من الناس لديهم طبيعة الشعر المجعد، لذا بدلًا من أن أحاول تصفيفه، من الأفضل الحفاظ عليه بشكل آمن حتى يكون جذابًا وصحيًا ولامعًا.

غسيل الشعر مرتين في الأسبوع

غسل الشعر المجعد مرة أو مرتين أسبوعياً حتى لا يضر الشعر ويفقد رطوبته عند غسل الشعر بالشامبو يجب التركيز أكثر على الجذور، ثم استخدام مشط خشبي ذو أسنان واسعة لتمشيطه حتى النهاية، ولكن. تعتبر خلايا الشعر أهم مكان يجب أن تركزي فيه على الشامبو، فهي تحمي جبهتي، ووجود أي فم أو رواسب في الأعلى.

استعمال البلسم

من المهم جدًا أن تحافظي على شعرك رطبًا وناعمًا ولامعًا وخاليًا من التشابك، وستجدين أنه يمكنك بسهولة وضع أصابعك في خصلات الشعر بسلاسة، ويجب استخدامه في كل مرة تقومين فيها بتحميم شعرك ومتى. عند وضع البلسم يجب التركيز أكثر على وسط الشعر وأطرافه والابتعاد عن الجذور، لأنه إذا وجد البلسم في الجقور ضاع.

استخدام الكريم بعد غسل الشعر الكيرلي

بعد استخدام الشامبو والبلسم يجب استخدام كريم التصفيف بعد غسله، حيث يساعد في تغذية الشعر والحفاظ على شكل التموجات اللامعة والجذابة.

عمل قناع للشعر الكيرلي شهريا

هذه الخطوة ستوفر العناصر الغذائية والرطوبة الإضافية لشعرك، ويمكنك اختيار أي قناع جاهز يحتوي على مكونات طبيعية لترطيب شعرك، ويمكنك استخدامه كقناع ترطيب طبيعي في المنزل، فقط استخدمي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. لفرك جانب شعرك، ثم قومي بتغطيته لمدة نصف ساعة على الأقل، أو طوال الليل

استخدام واقي الحرارة

إذا كنت تستخدمين الهواء الساخن لشعرك، بغض النظر عما إذا كنت تستخدمين مجفف الشعر أو المكواة، فلا يزال من الضروري استخدام الواقي من الحرارة الذي لا يتأثر بالحرارة، مما يحمي الشعر ويحافظ على لمعانه الصحي.

والآن وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم افضل شامبو للشعر وذكرنا كافة أنواع الشامبوهات المناسبة للشعر، والتي تتطلب العناية بالشعر المجعد بذل جهد نتيجة الفرق، للحفاظ على لمعانه ورطوبته، وحمايته من التساقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق