علاء التونسي: عادل إمام شديد الأناقة وسبب حبي في التجميل

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يملك أنامل ذهبية يستطيع أن يبرز سحر الملامح وعظمة الخالق في خلقه بالألوان الطبيعية التى تتناغم مع البشرة الخمرية للفتيات والسيدات ونجح في حفر اسمه بحروف من ذهب في عالم التجميل ولعب القدر لعبة الحظ السعيد معه عندما اكتشف الزعيم مواهبته منذ طفولته انه خبير التجميل علاء التونسي.

 

علاء التونسي: عادل أمام اكتشف موهبتي والواد سيد الشغال وش السعد عليا 
 


وفتح علاء التونسي قلبه لـ "الوفد" وهنئ الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84 على طريقته الخاصة ليعود بنا بالزمن للماضي ويحكي لنا تفاصيل أول لقاء جمع بينه وبين الزعيم في تصريحات خاصة ننفرد بها دون غيرنا.


وأوضح علاء التونسي أن الزعيم أول من اكتشاف مواهبته في عالم التمثيل عندما اختاره وهو طفل صغير ليشارك معه في مسرحية "الواد سيد الشغال" التي استمر عرضها 8 سنوات متواصلة، واستطاع أن يلف بلدان العالم معه أثناء  فترة عرضها.


وأكمل أنه كان يجسد شخصية ابن خال الزعيم التي تظهر في الفصل الأخير من المسرحية وكان أول  من سانده في بدايته لينطلق بعدها إلى عالم التجميل.


وأضاف أن الزعيم  يتميز بشخصية محبة ومرحة وتحمل الكثير من المشاعر الصادقه لمن حولها، يعامل أصغر ممثل بكل احترام وتقدير وهذا ما قضى على الرهبه التي كانت تكمن داخلي من التعامل معه طوال مدة عرض "الواد سيد الشغال".

واستكمل أن الزعيم يملك ذوق رفيع يتميز بالأناقة والفخامة ويهتم بأدق التفاصيل وكان شديد الدقة في اختيار ملابسه وإطلالاته المختلفه، وكان يملك فريقا خاصا مكونا من الماكيير و كوافير لمساعدته في تحضير الشخصية التي يجسدها.


علاء التونسي: تعلمت من الزعيم التواضع والدقه فى العمل

 

وقال عادل إمام أستاذي تعلمت منه التواضع والدقة في العمل والاتقان فيما أقدمه للآخرين والاعتزاز بالذات، عيشت بجانب الزعيم 8 سنوات متواصله ولفيت معه بلدان العالم، فأنا اكن له كل التقدير والاحترام وهو بمثابة والدي.

 

علاء التونسي: الزعيم قدوتي في التواضع والتمييز 


وأردف أن الزعيم يملك قلبًا رحيمًا للغاية، قائلًا: "أنا كنت بمثل في العرض وفي يوم تعبت جدا والزعيم عرف، صمم ان أجلس في غرفته الخاصة ويحضر لي طبيبه الخاص ويجلس بجانبي حتى يطمئن عليا بذاته، فهذه من أكثر المواقف التى أثرت في نفسيتي وجعلتني أشعر وكأنني ابنه  لانه منحني كم الحب والدفء وليس مجرد ممثل في العرض ".

297.jpg
الزعيم عادل إمام وخبير التجميل علاء التونسي

 
وأشار التونسي إلى انه اتجه إلى عالم التجميل بعد الانتهاء من عرض الواد سيد الشغال وليشاء القدر ويقابل الزعيم مره أخرى في عمل درامي أثناء عملي كـ ماكيير للفنانة لبلبة في مسلسل صاحب السعادة ليشيد بمهارتي وأسعد بتشجيعه لي ومراعاته في متابعة كافة أخباري وتحفيزي نحو الأفضل دائما في مسيراتي .      

292.jpg
الزعيم عادل إمام في مسرحية الواد سيد الشغال
295.jpg
الزعيم عادل إمام في مسرحية الواد سيد الشغال
291.jpg
الزعيم عادل إمام في مسرحية الواد سيد الشغال
290.jpg
الزعيم عادل إمام في مسرحية الواد سيد الشغال
294.jpg
الزعيم عادل إمام في مسرحية الواد سيد الشغال

 


واختتم أن الزعيم بارع في احتوائه جميع أفراد العمل كما انه يتعامل مع الجميع بتواضع شديد ويمنح من حوله الثقة والحب والطاقة الإيجابية التي تجعلنا نقدم أحسن ما لدينا في العمل الفني.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق