نانسي صلاح تكشف تقاصيل شخصيتها في مسلسل جبل الحريم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 05:30 ص

كشفت الفنانة نانسي صلاح  تفاصيل الشخصية التي تقدمها  في مسلسل جبل الحريم، المنتظرعرضه خلال الفترة المقبلة، إذا أشارت بأن الشخصية سيكون بها صعوبات عديدة.

وتحدثت نانسي صلاح خلال لقائها مع القاهرة 24 قائلة: بجسد خلال الأحداث شخصية تدعُى سميرة  وهو بنت منطوية ومقفول عليها جامد واتغصبت على حاجات مش بـ ايديها ونتيجة لذلك اضطرتها الظروف للخوض في أشياء كانت سبب في تدمير مستقبلها، ويسبب ذلك لها صعوبات ومعاناه كبيرة، وتتوالى الأحداث حول نوع من الإثارة والتشويق.

أعمال نانسي صلاح

جدير بالذكر أن شاركت نانسي صلاح في مسلسل بـ 100 راجل، والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي وضم العمل مجموعة من الفنانين ومن بينهم: سمية الخشاب، محمود عبد الغني، نانسي صلاح، سما إبراهيم، صلاح عبدالله، ويتكون العمل من 15 حلقة ينتمي للدراما الشعبية، والعمل من إنتاج ممدوح شاهين تحت قيادة المخرج إبرام نشأت.

أحداث مسلسل بـ 100 راجل

ودارت أحداث مسلسل بـ 100 راجل، في إطار اجتماعي حول الحارة المصرية،  وظهرت من خلاله سمية الخشاب، بدور فتاة شعبية تدعى غالية، واضطرتها الظروف الصعبة، إلى العمل كسواقة ميكروباص، وتتابع الأحداث بمرور أزمات كثيرة تواجهها، في حياتها، خلال أحداث العمل.

آخر أعمال نانسي صلاح في السينما

وشاركت مؤخرًا نانسي صلاح في فيلم عيسى، بجانب الفنان مينا مسعود،وضم العمل مجموعة من الفنانين ومن بينهم:خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري، أحمد سلامة، وأخرين، والعمل من تأليف هيثم نبيل، ومن إخراج روؤف عبدالعزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق