ماهو البانتي وانواعها

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما هو ألبانتي؟ ؟ رغبة المرأة دائمًا هي اختيار الملابس الداخلية بعناية ومعرفة كل ما هو جديد عنها، وكذلك معرفة الأقمشة المناسبة لارتدائها وغيرها من المعلومات، وفي السطور التالية سنساعدك على معرفة الملابس الداخلية و الطريقة المناسبة لاختياره.

ماهو البانتي

هذا هو ألبانتي ملابس داخلية للنساء منها أنواع عديدة ومختلفة، كما أن هناك العديد من الأشكال المختلفة، وكذلك الأقمشة التي تختارها السيدة والتي تناسب استخدامها واستخداماتها المختلفة.

أنواع البانتي

هناك العديد من أنواع الملابس المختلفة للفتيات، ويتم ارتداء كل نوع من هذه الأنواع في أوقات مختلفة، ويجب على الفتيات التعرف عليها حتى تضمن حياة صحية، ومن هذه الأنواع ما يلي:

  Boy Shorts

ويشبه هذا النوع من ألبانتي تصاميم الملابس الداخلية الرجالية حيث أنها ذات شكل مستطيل، ومن الأفضل للمرأة أن ترتدي هذا النوع من الملابس الداخلية على الملابس الطويلة حتى تضمن عدم تعرضها لأي وضعية محرجة -القصير

Lacy Hipsters

وهذا النوع قصير الطول وفي نفس الوقت يكون شفافاً، وعادةً ما ترتدي النساء هذا النوع تحت الملابس الداخلية، وفي نفس الوقت يكون طويل قليلاً، مما يجعله مريحاً في الارتداء مقارنة بالأنواع الأخرى القصيرة، ويعتبر من أشهر الأنواع التي يجب أن تعرفها السيدات المتزوجات ما هو ألبانتي؟ ؟

Supporting Panties

وهذا النوع طويل قليلاً وفي نفس الوقت يدعم منطقة البطن، ويعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع التي يمكن أن ترتديها المرأة الحامل، وكذلك النساء اللاتي يعانين من زيادة الوزن في منطقة البطن، وذلك لأن أنها مريحة للاستخدام.

Bikini Panty

وهذا النوع من الطبيعة صغير الحجم، ويتميز بأنه مصنوع من الألوان الزاهية، ويكون في المنتصف، فلا يكون ضيقًا في الحجم، ولا واسعًا، كما أنه مريح في الارتداء .

Thong Panty

يعتبر هذا النوع من الأنواع الأكثر شعبية وذو تصميمات مختلفة ولا يؤدي إلى ظهور خطوط على الملابس عند استخدامه لأول مرة لن تشعري بالراحة، ولكن عند استخدامه بشكل مستمر سيكون كذلك مريح ويعتبر هذا النوع هو النوع الأفضل للنساء في جميع أنحاء العالم، ومن الواضح أن هذا النوع مناسب للارتداء في جميع الأوقات لأنه يناسب الجزء السفلي من الفستان والملابس الداخلية وكذلك الجزء السفلي من الملابس الداخلية. الجيب.

Lovable Comfortable Panty

يعتبر من النوع الأكثر راحة حيث أنه مصنوع من القطن لذلك لن تشعري بعدم الراحة أو الانزعاج عند ارتداء هذا النوع، وهو مناسب لجميع السيدات والفتيات، ويجب عليك ارتداء هذا النوع متى أردت ذلك. تشعر بالراحة تحت ملابسك، لأنه الخيار الأفضل.

Silky Panty

يساعدك هذا النوع على الشعور بالراحة تحت الملابس، لأنه مصنوع في الستان ويوجد منه العديد من الألوان والأشكال الجذابة.

كيفية اختيار البانتي المناسب

الى جانب المعرفة ما هو ألبانتي؟ ؟ عند ارتداء الملابس الضيقة تظهر الخطوط التي توجد في الصدر، وهذا يسبب مظهراً غير لائق. ولهذا السبب هناك بعض أنواع الملابس الداخلية التي يمكن ارتداؤها تحت ملابس ضيقة وتشعرك بالراحة، ومن المواصفات التي يجب أن تتوافر في الملابس الداخلية التي ترتديها ما يلي:

  • احرصي على أن يكون الفستان بدون حواف حتى لا يظهر أثناء ارتداء الملابس.
  • والأفضل أن يكون رفيعاً من الخلف حتى لا يظهر في ثيابي.
  • تأكدي من أنه مصنوع من الحرير الناعم، فهذا النوع سيكون مريحاً على الجسم ولن يسبب أي آثار على الجلد.
  • ويجب أن تكون أيضًا رياضيات.
اخطاء تقع بها الفتيات مع الملابس الداخلية

بعد أن تعرف إجابة السؤال ما هو ألبانتي؟ ؟ لذا سنقدم لكِ مجموعة من الأخطاء التي ترتكبها بعض النساء بملابسهن الداخلية، والتي تعتبر دليلاً على النظافة الشخصية، ومن هذه الأخطاء التي يجب التوقف عنها فوراً ما يلي:

  • ارتداء ملابس داخلية ذات ألوان زاهية تظهر بشكل خاص إذا كانت الملابس شفافة، ومن الأفضل أن تكون الملابس الداخلية بنفس لون الملابس الخارجية التي ترتديها.
  • تجنبي ارتداء الملابس الداخلية الضيقة على الإطلاق، فرغم أن الغرض من هذه الملابس مختلف إلا أنها ستجعل مظهرك غير لائق، وفي نفس الوقت ستتسبب في العديد من المشاكل الصحية. ولذلك فمن الأفضل استبدال هذه الملابس بمقاسات مناسبة.
  • عند العودة إلى المنزل، يجب على المرأة ارتداء ملابس داخلية مريحة لإعطاء الجلد فرصة للتنفس.
  • اختيار مواد غير مناسبة للملابس الداخلية يمكن أن يسبب ضرراً للجلد؛ ولهذا السبب يجب على السيدة ارتداء الملابس المصنوعة من القطن بنسبة 80%، فالملابس المصنوعة من القطن بنسبة 100% ستصبح غير مريحة مع مرور الوقت ومع الاستخدام.
  • يعتبر الالبانتي السترينغ هو المفضل لدى الكثير من النساء، فمن الممكن أن يكون مريحاً في الاستخدام، لكنه عادة ما يكون مصنوعاً من مواد غير مناسبة، مما قد يسبب تهيج البشرة الحساسة، كما يمكن أن يسبب نمو البكتيريا؛ ولهذا السبب لا بد من الابتعاد عن هذا النوع.
  • يمكنك ارتداء هذا النوع عند الخروج من المنزل إذا أردت، لكن بمجرد العودة من الأفضل ارتداء نوع مريح يحتوي على نسبة كبيرة من القطن.
  • والأفضل للمرأة أن تلبس ملابس داخلية متطابقة في اللون والخامة، لأن ذلك يحسن مظهرها.
  • يسبب استخدام البنتي بشكل يومي العديد من المشاكل على البشرة؛ ولهذا السبب يجب على النساء تجنب ارتداء هذا النوع؛ ولهذا أفضّل ارتداء كيس نوم مريح في الاستخدام.
  • على السيدة أن تحرص على ارتداء فستان يناسب شكل جسمها ويشعرها بالراحة ولا يسبب لها أي إزعاج.
  • لا ينبغي عليك ارتداء الملابس المصنوعة من الستان بشكل مستمر، لأنه يعتبر وسيلة لتهيج الجلد، ومن أفضل الأنواع التي يمكنك الاعتماد عليها في الملابس الداخلية هي المصنوعة من القطن.

وفي النهاية لن نقدم لك إجابة سؤال ما هو البانتي؟ كما وضعنا لك أهم القواعد التي يجب على نساء البلد اختيارها عند اختيار الملابس الداخلية، حتى تضمني أن تكوني بصحة جيدة دائمًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق