الأزمات تحاصر المنتخب الأولمبي.. العراق يعتذر عن وديتي يونيو.. وميكالي يخشى مواجهة منتخب التانجو.. الأهلي يرفض انضمام لاعبيه.. وغموض موعد انطلاق معسكر الفريق

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المنتخب الأولمبي المصري بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي للدخول في معسكر تدريبي في الأجندة الدولية للفيفا في القترة من 3 إلى 11 يونيو المقبلين.

معسكر المنتخب الأولمبي المصري في شهر يونيو المقبل، يفترض أن يتضمن خوض الفريق مباراتين وديتين أمام أحد المنتخبات التي تأهلت لأولمبياد باريس 2024.

-إعلانات-

 

ورطة الإعتذار عن دورة تولون

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بقيادة روجيرو ميكالي، قرر في وقت سابق الإعتذار عن المشاركة في دورة تولون بفرنسا، بداعي أن البطولة تضم 12 منتخبا أغلبهم منتخبات إفريقية وأوربية وأسيوية لم تتأهل لدورة الألعاب الأولمبية في فرنسا، في حين أن ميكالي يبحث عن مواجهة منتخبات لاتينية.

 

تعثر مفاوضات وديات المنتخب الأولمبي

وسيطرت حالة من القلق على الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بعد تعثر المفاوضات مع عدد من المنتخب لمواجهة إحداها في مباراتين وديتين في معسكر يونيو المقبل.

وبعد أن إعتذر المنتخب الأولمبي عن المشاركة في دورة تولون بفرنسا، معتمدا على كثرة العروض التي تلقاها من منتخبات عدة مثل اليابان وأوكرانيا والأرجنتين وباراجواي ثم العراق، بدأت تنهال عليه خطابات الإعتذار من هذه المنتخبات.

537.jpg
منتخب العراق الأولمبي، اقرا

العراق يعتذر عن مواجهة منتخب مصر

وتلقى المنتخب الأولمبي في الساعات الماضية، صدمة غير متوقعة، بعد تلقيه خبر اعتذار منتخب العراق الأولمبي عن عدم مواجهة نظيره المصري وديا، خلال الأجندة الدولية للفيفا في شهر يونيو المقبل.

وكان اتحاد الكرة المصري قبل أيام عرضا رسميا من نظيره العراقي، يطلب فيه خوض مباراة ودية أمام منتخب مصر الأولمبي مع شقيقه العراقي، خلال الأجندة الدولية في شهر يونيو المقبل.

ولكن بعد مماطلة وعدم الرد سريعا على العرض العراقي من قبل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، الذي يفاضل بين عدد من العروض، بادر الجانب العراقي بالاعتذار عن مواجهة نظيره المصري بأجندة يونيو.

706.png
روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اقرا

ميكالي يتراجع عن مواجهة الأرجنتين

وتراجع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن قراره السابق بالموافقة على خوض مباراتين وديتين أمام منتخب الأرجنتين، خلال الأجندة الدولية للفيفا شهر يونيو المقبل.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لـ “اقرا”، أن روجيرو ميكالي كان متحمسًا جدا لمواجهة المنتخب الأرجنتيني في أجندة يونيو، خاصة أنه كان يرغب في خوض مباريات ودية مع مدرسة أمريكا اللاتينية، في إطار تحضيراته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

ميكالي يخشى مواجهة منتخب التانجو

وأضاف المصدر، أن ميكالي تراجع عن مواجهة منتخب الأرجنتين الأولمبي على ملعبه، خاصة أنه أحد منتخبات التصنيف الأول في قارة أمريكا اللاتينية، ويخشى ميكالي أن يتلقى فريقه خسارة كبيرة أمام الأرجنتين، قد تؤثر على معنويات لاعبي منتخب مصر الأولمبي وتهز ثقتهم قبل بطولة كبيرة بحجم الألعاب الأولمبية.

وأوضح المصدر، أن ميكالي لم يحسم قراره النهائي بشأن تحديد طرفي المباراتين الوديتين في تجمع يونيو المقبل على الرغم من تبقي أسبوعين فقط على انطلاق معسكر الفريق.

369.jpg
فريق النادي الأهلي، اقرا

أزمة لاعبي الأهلي في المنتخب الأولمبي

شهدت الأيام الماضية، اشتعال الأزمة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة، بسبب اللاعبين الدوليين، وموعد انضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني الأول، المقرر انطلاقه يوم 28 مايو الجاري.

ورفض النادي الأهلي انضمام ثلاثة لاعبين لمعسكر المنتخب الأولمبي، المقرر انطلاقه بالتزامن مع معسكر المنتخب الأول يوم 28 مايو الجاري، وهو المعسكر قبل الأخير في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي لـأولمبياد باريس 2024

قرار مسئولي القلعة الحمراء أربك حسابات الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، خاصة أن ميكالي كان يخطط لبدء معسكر الفريق يوم 28 مايو الجاري، مستغلا توقف مسابقة الدوري بناءا على رغبة الجهاز الفني للمنتخب الأول، الذي ينطلق معسكره غي نفس الموعد.

243.jpg
المنتخب الأولمبي يستعد لأولمبياد باريس، اقرا

تحديد موعد مباراتي المنتخب الأولمبي بمعسكر يونيو

غياب لاعبي الأهلي عن المنتخب الأولمبي، أربك حسابات ميكالي أيضا فيما يخص تحديد موعد المبراتين الوديتين بمعسكر يونيو، خاصة إذا تم الإتفاق على إقامتهما خارج مصر، فسيكون هناك رحلتي سفر، قد تؤثران على تجهيز الفريق لهاتين المباراتين خاصة أن الأجندة الدولية ستكون لمدة 9 أيام فقط من 3 ل11 يونيو

وفي حال أصر الأهلي في منع لاعبيه من الانضمام مبكرا لمعسكر المنتخب الأولمبي، وغياب الثلاثي المحترف المقرر إنضمامهم مع انطلاق الأجندة الدولية يوم 3 يونيو، فإن ذلك قد يجبر ميكالي على بدء معسكر يونيو مع انطلاق الأجندة الدولية يوم 3 يونيو، وهو ما لا يتمناه الخواجة.

وبالتالي أصبح الغموض يكتنف كافة تفاصيل معسكر المنتخب الأولمبي المقبل، فحتى ألان لم يتحدد موعد إنطلاق معسكر الفريق، ولم يتحد أيضا طرفي المباراتين الوديتين بالمعسكر، ولم يحسم موقف لاعبي الأهلي وموعد إنتظامهم في المنتخب الأولمبي، على الرغم من أنه المعسكر الأخير قبل إنطلاق مشوار الفريق في أولمبياد باريس بعد شهرين فقط من ألان.

تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق