منها شمس الزناتي والبحث عن فضيحة.. أعمال يعاد تقديمها مرة أخرى بطولة عادل إمام

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 06:10 ص

قدم عادل إمام على مدار تاريخه الفني العديد من الأعمال المهمة التي حققت نجاحًا كبيرًا، وحاليًا يحاول عدد كبير من النجوم الشباب إعادة تقديم هذه الأعمال.

إعادة تقديم أعمال عادل إمام

وأعُلن منذ فترة عن إعادة تقديم محمد إمام فيلم شمس الزناتي، بمعالجة سينمائية جديدة كما سيكشف من خلاله عن سر تكوين شلة شمس الزناتي، والعمل سيكون من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ويشارك في العمل كل من عمرو عبدالجليل، أسماء جلال، أحمد داش، طة دسوقي، أحمد عبدالحميد، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح وآخرين.

أيضًا أعُلن عن تعاقد كريم محمود عبدالعزيز عن نيته لـ إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة، ومن المفترض أن يكون من إخراج رامي إمام، ولكن بمعالجة سينمائية جديدة، كما تواصل شركة سينرجي في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وعُرض لـ محمد إمام مؤخرًا فيلم أبونسب، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وشارك فيه ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر وآخرين.

كما أنه ينتظر عرض فيلم اللعب مع الكبار في موسم عيد الأضحى تأليف وإخراج شريف عرفه، ويشارك فيه أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، مصطفى غريب ومن إنتاج هشام عبدالخالق.

أما كريم محمود عبدالعزيز يعُرض له حاليًا مسلسل البيت بيتي 2، تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج خالد مرعي، وحقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا وتصدر منصة شاهد وقت عرضه.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق