برشلونة وجيرونا في صراع على الوصافة بالدوري الإسباني

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 06:11 ص

يتنافس كلا من برشلونة الذي خسر لقب الدوري للموسم الحالي، ونظيره جيرونا على وصافة الدوري الإسباني لهذا الموسم، وكان قد حسم ريال مدريد لقب بطولة الدوري الإسباني بعد تصدره جدول الترتب برصيد 93 نقطة للموسم الحالي 2023/2024.

ترتيب برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني


بعد خسارة برشلونة لقب الدوري أصبح يتواجد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بعدما خاض 35 مباراة، بينما يقع نظيره جيرونا في المركز الثالث برصيد 75 نقطة فقط والذي لعب 36 مباراة، والفارق بينه وبين البلوجرانا نقطة واحدة فقط.

وكان قد تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز على ريال سويسداد في المباراة السابقة التي جمعت بينهما خارج أرضه على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، بهدفين مقابل لا شئ وكان ذلك ضمن مباريات الجولة الـ  35 من الدوري.

كما لعب جيرونا مباراته السابقة بالدوري ضد فريق فياريال، وإنتهت أحداث المباراة التي جمعت بينهما بهزيمة جيرونا بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

موعد مباراة برشلونة القادمة بالدوري الإسباني


يستعد فريق برشلونة لخوض مباراة قوية أمام نظيره ألميريا ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين، من جولات الدوري الإسباني اليوم الخميس في تمام الساعة الـ 10:30 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب البحر الأبيض المتوسط.

ويطمح البلوجرانا لتحقيق الفوز في هذه المباراة وخطف الثلاث نقاط، لتدعيم مكانته بجدول الترتيب والمحافظة علي الوصافة التي يتنافس عليها حاليا مع جيرونا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق