الاستماع لأقوال الجيران في واقعة العثور على جثة شاب مقتولا في السلام

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستمع نيابة شرق القاهرة لأقوال الجيران والأهالي في واقعة العثور على جثة شاب مقتولًا في السلام، وتبين أن طوبة ألقاها شاب أثناء مرور المجني عليه بدراجته البخارية فأدت إلى وفاته في الحال. 

وطلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث لاستكمال التحقيقات، كما طلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير بذلك. 

 

تصادف مرور المجني عليه بالشارع فأصيب بطوبة في الرأس ومات

-إعلانات-

تبين من التحريات الأولية أن الجثة لشاب كان يستقل دراجة بخارية، وأثناء مروره من المنطقة قام شابان بإلقاء حجر "طوبة" أصابه في رأسه فسقط قتيلًا وفرا هاربين، ألقى القبض عليهما واعترفا بالواقعة.

 

العثور على جثة لشاب مصاب في الرأس

تلقى قسم شرطة السلام بالعثور على جثة شاب في أحد الشوارع، بالانتقال لمكان البلاغ تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر بها إصابة في الرأس تسببت في الوفاة. 

 

كاميرات المراقبة كشفت هوية المتهمين وحقيقة الواقعة

تبين من تفريغ كاميرات المراقبة أن شابين وراء الواقعة، حيث قام أحدهما بإلقاء حجر أصابه في الرأس تسبب في الوفاة، وألقى القبض على المتهمين واعترفا بالواقعة. 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسهما. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق