سماح تقيم دعوى طلاق ضد زوجها بسوهاج: بياكل بصوت عالي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 07:05 ص

أقامت ربة منزل تُدعى (سماح. ح) تبلغ من العمر 34 عامًا، وتقيم بمحافظة سوهاج، دعوى طلاق ضد زوجها، للضرر الواقع عليها منه حسب وصفها.

 

ربة منزل تقيم دعوى طلاق ضد زوجها بسوهاج 

 

وقالت الزوجة في دعواها، إنها متزوجة منذ عامين، من أحد الأشخاص يعمل في مجال الأعمال الحرة بعد فترة خطوبة لم تستمر أكثر من 3 أشهر ولم تكن هذه الفترة كافية للتعرف على طباعه بشكل جيد.

 

الزوجة: بياكل بصوت عالي

 

وأضافت الزوجة لـ القاهرة24: "فترة الخطوبة كانت مدتها قليلة ما لحقتش أعرفه كويس، ولما اتجوزنا اكتشفت حاجات كتيرة ما كنتش شايفاها وقت الخطوبة للأسف، منها مثلًا إنه بياكل بصوت عالي وده بيزعجني وحاولت أكتر من مره أقوله يغير من طريقته في الأكل لكن هو بيرفض وبيقول أنا متعود على كده وإنه كش بيستلذ بطعم الأكل غير بالطريقة دي، لدرجة إن أحيانا نفسي تنسد عن الأكل، بسبب طريقته دي".

 

وأشارت الزوجة إلى أنها حاولت معه أكثر من مرة تغيير طريقته، لدرجة أنها كانت ترفض أية عزومات عند أقاربها بسبب هذا الموضوع، إلا أنه أصرَّ على موقفه وطريقته، وباءت كل محاولاتها معه بالفشل.


وأمام تعنت الزوج وإصراره على موقفه من زوجته، لم تجد الزوجة حلًا أمامها سوى ترك منزل الزوجية والإقامة في منزل أسرتها ورفع دعوى طلاق للضرر الواقع عليها منه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق