انطلاق النسخة الأولى من المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة الإثنين المقبل

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق فعاليات النسخة الأولى من المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة تحت شعار «نحو أفريقيا المستدامة» في القاهرة يومي 20 و21 مايو الجاري.

المنتدى يجمع قادة الفكر والخبراء في مجالات التنمية المستدامة من جميع الدول الأفريقية

ومن المقرر أن يجمع المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة قادة الفكر والخبراء في مجالات التنمية المستدامة من جميع الدول الأفريقية، وسيعرض رؤيتهم حول التحديات التي تواجه جهود الاستدامة، وذلك تماشيًا مع رؤية مصر 2030، وأهداف الأمم المتحدة للتنمية.

696.jpeg
 الدكتور محمود محيى الدين، اقرا

المتحدثون في فعاليات المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة 

ويتحدث خلال المنتدى كل من الدكتور محمود محيى الدين، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة المعني بتمويل أهداف التنمية المستدامة، السفير كريستيان برجر رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر، تولولو بي لويس تاموكا رئيس الشؤون الحكومية الدولية والانفاق العالمي للأمم المتحدة في أفريقيا.

 

698.jpg
الدكتور محمود محيى الدين، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ، اقرا

المتحدثون الرئيسيون في المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة 

وأيضًا كل من إلينا بانوفا الممثل المقيم للأمم المتحدة في مصر، أيمن إسماعيل رئيس مجلس إدارة الشبكة المصرية للميثاق العالمي للأمم المتحدة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار السابق، هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، طارق فايد الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة بنك القاهرة.

-إعلانات-

كما يتحدث كل من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، هاني الشاذلي  PMI» project management institute».

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق