إصابة عامل في حريق اندلع بأحد المنازل بسوهاج

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 08:38 ص

أصيب عامل في منتصف العقد الثالث من العمر، بحروق سطحيه، في حريق اندلع بحوش منز وامتد لمنزل آخر ملاصق مكون من طابق واحد، بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتمت السيطرة على الحريق واخماد النيران، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

إصابة عامل في حريق منزل بسوهاج

 

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، باندلاع حريق بحوش ووجود مصاب بدائرة مركز دار السلام.

وبالانتقال والفحص تبین اندلاع الحريق في حوش مشيد بالطوب الابيض ومسقوف بافلاق النخيل والبوص ملك المدعو (السيد ع. م. ا) 29 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية، وامتد الحريق لمنزل ملاصق مكون من طابق واحد مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية ملك المدعوة (باتعه م. ا. ب) 58 عاما، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية.


نتج عن ذلك إصابة شقيق مالك الحوش المدعو (محمد ع. م. ا) 25 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية، واحتراق بعض المنقولات المنزلية، وبسؤال المذكورين أفادوا بمضمون ما سبق، وأضافوا بأن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بحوش الأول ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق