البلوجر نادين طارق بالتحقيقات: أنا مش سوابق ومشتمتش حد| خاص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 08:56 ص

كشفت أقوال البلوجر نادين طارق بالتحقيقات تفاصيل إلقاء القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية بتهمة ممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، والتي أثارت الجدل عبر تطبيق تيك توك.

التحقيقات مع البلوجر نادين طارق

وبسؤال البلوجر نادين طارق بالتحقيقات التي حصل القاهرة 24 عليها، عن ما قولها فيما سطره رئيس قسم المكافحة بالأدارة العامة لحماية الآداب بمحضر تحرياته المؤرخ 23 /4/ 2024 الساعة 11:00 صباحا وكذا محضر ضبطك المؤرخ 23 /4/ 2024 الساعة 9:30 م، قالت: الكلام ده محصلش، وأنا معرفش هو بيقول كده ليه، وبسؤالها عن صلتها وعلاقتها بالفيديوهات السابق عرضها عليها، قالت أنا فعلا اللى في الفديو، بس أنا مشتمتش حد ولا قولت الكلام ده.

وتابعت البلوجر نادين طارق بالتحقيقات: بسؤالها ما تعليلك لتلك الألفاظ الصادرة منك بالمقاطع السابق عرضها عليكي، قالت: أنا معرفش عنها حاجه بس ممكن يكون حد مركب صوتي على الفيديو، أما بسؤالها هل لديك اسم شهرة، قالت: ايوه اسم شهرتي نادين، ولما يتم ضبطي في قضايا مماثله من قبل، ومفيش ليا سوابق جنائية.

وبسؤالها بأنها متهمة بأنشأ وإدارة واستخدم حسابا خاصا على شبكة معلوماتية يهدف إلى ارتكاب أو تسهيل ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونًا وذلك على النحو المبين بالأوراق، أجابت بالنفي، قائلة: محصلش.

وبسؤال البلوجر نادين طارق بالتحقيقات أنها متهمة بالعتدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وذلك على النحو المبين بالاوراق، قالت: محصلش.

حبس البلوجر نادين طارق

قررت جهات التحقيق بالجيزة تجديد حبس البلوجر نادين طارق 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة.

‎وألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على البلوجر نادين طارق، بعد نشرها عدة فيديوهات خادشة للحياء عن طريق قول بعض الإيحاءات التي تكون منافية للآداب العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق