قبل 7 أشهر.. برونو فيرنانديز يفتح باب الانضمام إلى النصر السعودي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بات قريبا من الرحيل عن صفوف الأخير مع نهاية منافسات الموسم الحالي في صيف 2024.

وأشارت تقارير مؤخرا إلى أن فيرنانديز دخل دائرة اهتمامات كل من برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

كما تناولت بعض الصحف الإنجليزية خبرا يفيد بطلب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، من إدارة ناديه التعاقد مع برونو فيرنانديز، لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد 2024-2025.

هل ينضم برونو فيرنانديز إلى النصر؟

في هذا الصدد، سلّط موقع sport bible الإنجليزي الضوء على تصريح سابق على لسان فيرنانديز، يعود إلى شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2023، بشأن علاقته مع رونالدو، وموقفه من اللعب معه مجددا في المستقبل.

ولعب الثنائي على مدار موسم ونصف فقط في مانشستر يونايتد بين أغسطس/ آب 2021 ونوفمبر/ تشرين الثاني 2022، قبل رحيل رونالدو في يناير/ كانون الثاني إلى النصر.

وقال فرنانديز وقتها في تصريحات عبر موقع PortuGoal بعد مباراة بين البرتغال وسلوفاكيا "هل سألعب مجددا مع صانع التاريخ؟ (يقصد رونالدو)، لا.. ليس لديّ فكرة، ولكنه يقين"، ليفتح برونو الباب أمام اللعب مع كريستيانو في فريق واحد مرة أخرى.


وأضاف بقوله "نحن جميعا ندرك جيدا حجم القوة والتأثير الذي يتمتع به رونالدو، لقد أحدث تغييرات بالجملة على نظرة الناس للاعبين البرتغاليين، وخلق فرص للأجيال القادمة".

وأكمل "لقد بدأ الناس ينظرون إلينا بمزيد من الاحترام، كل ما حققه رونالدو جعل اسمنا أكثر رعبا (لدى المنافسين)، نحن سعداء للغاية لأننا عشنا في هذه الحقبة، كان شرفا لنا أن نشاهد رونالدو وهو يلعب، وفي نفس الوقت أتيحت لي الفرصة للعب بجانبه".

وأتم مشددا "لقد قام رونالدو بأشياء غير عادية، ربما لن تتكرر أبدا، آمل أن يظهر كريستيانو آخر مع البرتغال لكنني أعتقد أنه من غير المرجح ذلك".

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg

جزيرة ام اند امز

US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق