نجمة أراب أيدول تعلن إصابتها بـ سرطان الأمعاء.. ونجوم الفن يساندونها: أنتي قوية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 12:51 م

أعلنت الفنانة الكردية العراقية برواس حسين نجمة أراب أيدول، إصابتها بمرض سرطان الأمعاء، مشيرة إلى أنها في مرحلة العلاج حاليًا، مطالبة من كل محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

إصابة برواس حسين بـ سرطان الأمعاء

ونشرت برواس حسين صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت عليها: دايمًا راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتبه لنا، نعم أنا بحارب المرض الخبيث سرطان الأمعاء، وحاليًا في مرحلة العلاج.

525.jpg
منشور الفنانة برواس حسين عبر انستجرام

وأضافت برواس حسين: الحمد لله والشكر على كل شيء، ادعوا لي بالشفاء، الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى.

نجوم الفن يدعمون برواس حسين بعد إصابتها بـ سرطان الأمعاء

وفور إعلان برواس حسين إصابتها بمرض سرطان الأمعاء، انهالت التعليقات من نجوم الفن الذي حرصوا على مساندتها في محنتها، وكانت من أبرزهم الفنانة ديانا حداد، حيث كتبت لها: حبيبتي الله يعافيكي ويشفيكي، أنتِ قوية ولازم تضلك قوية.

530.jpg
دعم ديانا حداد وسلمى رشيد لـ برواس حسين بعد إصابتها بـ سرطان الأمعاء

بينما كتبت سلمى رشيد: برواس القوية أكيد فترة وتعدي، وترجعي بصحة وسلامة لبناتك ولعائلتك الله يقويكي ويشفيك يا رب، وكتبت هايدي موسى: ربنا يشفيكي ويعافيكي حبيبتي دعواتنا ليكي.

527.jpg
دعم نجوم الفن برواس حسين بعد إصابتها بـ سرطان الأمعاء

برواس حسين أراب أيدول

يُشار إلى أن برواس حسين نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج أراب أيدول، حيث أبهرت لجنة التحكيم والجمهور بصوتها الجميل وأدائها المميز، وأتقنت الغناء باللغتين العربية والكردية بمهارة، مما جعلها تتألق وتبرز بين المتسابقات، وعبرت الفنانة عن فرحتها بالمشاركة في البرنامج، وفخرها بتجربتها هناك.

533.jpg
برواس حسين

أعمال برواس حسين

يذكر أن برواس حسين طرحت مؤخرًا عددًا من الأغاني عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومنها أغنية ماذا جرى، ووجهت من خلالها سؤالًا إلى جميع الدول العربية، عن مصير السلام في ظل الأوضاع الصعبة التي مرت بها العديد من البلدان العربية.

أغنية ماذا جرى

أغنية ماذا جرى، من كلمات سامي اركوشي، وألحان هلكوت زاهر، توزيع يحيي الموجي، والفيديو كليب من إخراج بريار فتاح.

كلمات أغنية ماذا جرى

وجاءت كلمات اغنية ماذا جرى، كالتالي: ماذا جرى لبني البشر، ماذا حل بالإنسان، ما كل هذا الذي يصنعه من الآم وأحزان، ما خطبنا وهذا العنق والكره والشر والطغيان، أيا ترى انتهينا ووصلنا لأخر الزمان، ماذا جرى لبني البشر، أين رحل الحب والطيبة والضمير والوجدان، ماذا حل بالشيم وأين هرب منا الأيمان، آلم نكن بني آدم وكنا أخوات وأخوان، 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق