تفاصيل انتشال جثة شخص مجهولة الهوية من ترعة المنصورية في الدقهلية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، في انتشال جثمان شخص مجهول الهوية، من مياه ترعة المنصورية بمدينة المنصورة.

انتشال جثة مجهولة الهوية 

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.

العثور علي جثة بترعة المنصورية 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بالعثور على جثة طافية بـ ترعة المنصورية أسفل كوبري جديلة.

-إعلانات-

جثة ترعة المنصورية مجهولة الهوية 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وتبين عدم وجود أوراق إثبات شخصية بحوزته.

نقل جثة ترعة المنصورية لمشرحة الدولي بالمنصورة

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث القسم من جهودهم لكشف هوية المتوفى وملابسات العثور على الجثمان.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق