رمضان صبحي بديل مرموش مع منتخب مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 02:10 م

أصبح عمر مرموش لاعب هجوم إينتراخت فرانكفورت الألماني بشكل كبير خارج صفوف منتخب مصر في المعسكر المقبل، والذي سينطلق يوم 28 مايو الجاري؛ من أجل الاستعداد لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

رمضان صبحي بديل مرموش في المنتخب

وعلم القاهرة 24 أن عمر مرموش أصبح بشكل كبير خارج حسابات منتخب مصر، رغم وجود محاولات خلال الساعات الأخيرة من أجل تأجيل إجرائه للعملية في إصبع يده، بعد تأكيد النادي الألماني أنه لابد أن يجريها خلال الفترة المقبلة، ولذلك سيكون خارج المعسكر المقبل. 

 

452.jpg
عمر مرموش 

وكشف مصر لـ القاهرة 24 أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز سيعوض غياب عمر مرموش في تشكيل منتخب مصر، حيث دخل في حسابات حسام حسن وجهاز منتخب مصر، ويرى الجهاز أنه ظهر بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة، بعدما سجل هدفا رائعا أمام المصري البورسعيدي، وساهم في تصدر فريقه بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. 

وذكر أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر لديه رغبة قوية في تحقيق الفوز خلال مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ليصل للنقطة رقم 12 في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، بعد الفوز على جيبوتي وسيراليون؛ من أجل التواجد في مونديال 2026. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق