اتفرج دون تقطيع – مباراة ليفربول ضد أستون فيلا بث مباشر الآن الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا.. هيمنت على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يهتم الكثير من محبي وعشاق كرة القدم باستمرار بمعرفة مواعيد المباريات سواء في البطولات المختلفة، لذلك يتساءل الكثير من المشجعين عن موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا.

1715620339_187_133.jpg
مشاهدة دون انقطاع – مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر الآن

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا

تواصل بوابة الفجر الإلكترونية تقديم سلسلة خدماتها في نشر كل ما هو جديد في عالم كرة القدم بين لحظة وأخرى، وفي السطور التالية نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بموعد المباراة بين ليفربول وأستون فيلا.

جدول مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول بليفربول ضيفا ثقيلا على أستون فيلا، ويملك 78 نقطة من 36 مباراة خاضها الريدز في المسابقة حتى الآن، حيث حقق 23 فوزا و9 تعادلات، وخسر رجال محمد صلاح في 4 مباريات.

فيما يحتل أستون فيلا صاحب الأرض والجماهير في هذه المواجهة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 67 نقطة من 36 مباراة، حقق 20 فوزا و7 تعادلات، وخسر فريق إيمري في 9 مباريات.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الليلة الاثنين 13 مايو، موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) موسم 2023/24.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة، وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام أستون فيلا

  • حراسة المرمى: أليسون.
  • خط الدفاع: فان دايك، كوانزا، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.
  • خط الوسط: إليوت، مكاليستر، واتارو أندو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، كودي جاكوبو.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تعتبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهي بالتالي القناة التي تنقل مباراة ليفربول وأستون فيلا، خاصة على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق