دفاع المتهمين بقضية تسفير المهاجرين: الشركة مش مسؤولة عن عملائها بعد سفرهم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 08:29 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، حجز جلسة محاكمة 16 متهما لاتهامهم بتهريب المهاجرين من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بطريقة غير شرعية 12 يونيو للحكم.

دفاع متهمين بقضية تسفير المهاجرين يكشف التفاصيل 

وقال عمرو عاصم المحامي دفاع المتهم الثاني والثالث في قضية تسفير المهاجرين من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بطريقة غير شرعية إن الشركة ليست لها علاقة بعد سفر العملاء لديها: الشركة ملهاش علاقة بالمواطنين بعد سفرهم ومتعرفش حاجة عن الموضوع دا.

470.png
دفاع أحد المتهمين في القضية 

وأضاف محامي المتهم الثاني والثالث بقضية تسفير المهاجرين إلى أمريكا بطريقة غير شرعية أن التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر والمؤرخة بـ16 سبتمبر لسنة 2023 غير جادة لمكتبيتها وقصورها وتناقضها مع التحريات التكميلية التي أجريت بتاريخ 17 سبتمبر لسنة 2023، وأنها لا تصلح وحدها للإدانة وحمل الاتهام، ولا يستقيم بها إسناد جنائي، مشيرا: موكلي بيسفّروا الناس عن طريق المطار وبتأشيرات وطرق سليمة.

واستمعت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بالتجمع الخامس، لمرافعة دفاع المتهم بقضية تهريب المهاجرين من مصر إلى أمريكا بطريقة غير شرعية.

وانعقدت الجلسة برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد العظيم محمد العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور حاجب علاء عبد العاطي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق