العين الرياضية تكشف.. هل يخرج حاج موسى من حسابات منتخب الجزائر؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الجمعة 2024/5/17 07:21 م بتوقيت أبوظبي

حسم فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، موقفه من الاستمرار في الاعتماد على لاعبه الصاعد أنيس حاج موسى، بعد الصعوبات التي عاشها في الآونة الأخيرة.

حاج موسى كان مهددا بفقدان مكانته مع منتخب الجزائر القادم لشهر يونيو/حزيران، خاصة مع العودة المرتقبة للاعبي الجناح الأساسيين طيلة السنوات الماضية، رياض محرز ويوسف بلايلي.

وكشف مصادر "العين الرياضية" أن حاج موسى سيكون حاضرا في القائمة النهائية التي سيعلن عنها فلاديمير بيتكوفيتش، وذلك مهما كانت وضعية اللاعب وبقية منافسيه على مستوى الأجنحة.

ويرى المدرب السويسري أن نجم فيتيسه أرنهيم الهولندي يمثل مستقبل الكرة الجزائرية في مركز الجناح الأيمن، وبالتالي فإن حضوره مع المجموعة أمر مهم حتى وإن كان سيكتفي بدور اللاعب البديل في أحسن الأحوال.

ويعتقد فلاديمير بيتكوفيتش أن تواجد حاج موسى مع منتخب الجزائر ضروري بالنسبة بالنسبة للاعب لاكتساب الخبرة من القدامى، واكتشاف أجواء القارة السمراء، خاصة وأن المنتخب الجزائري بات مقبلا على تنقل صعب الى مدينة كامبالا لملاقاة أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026.

ويرتقب أن يكون اللاعب المنتقل حديثا الى فينورد روتردام في دور "الجوكر" على أكثر تقدير، خاصة وأن المنافسة شرسة جدا في وسط الميدان الهجومي لمنتخب الجزائر.

وظهر حاج موسى لأول مرة مع الخضر، شهر مارس/آذار الماضي، عندما دخل بديلا خلال الوديتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق