من أهم حساباته البيت.. إسعاد يونس تتحدث عن علاقة عادل إمام وزوجته

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت الإعلامية إسعاد يونس عن علاقتها بالفنان عادل إمام وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده اليوم، مشيرة إلى أن معرفتها به تعود إلى المرحلة الجامعية.

قالت "يونس" خلال مداخلة هاتفية بالسهرة الخاصة احتفالاً بعيد ميلاد الزعيم على "dmc" مع الإعلامية جاسمين طه زكي، إنها على معرفة طويلة بعادل إمام، حيث إنها كانت في كلية السياحة مع صديقة زوجته هالة الشلقاني فكانت تراها، بالإصافة إلى أنها كانت حامل في ابنتها نورهان بالتزامن مع حمل "هالة" في رامي.

أشارت إلى أنها فخورة بأعمالها مع الزعيم من بينها "غاوي مشاكل"، و"المتسول"، و"شعبان تحت الصفر"، و"أمهات في المنفى"، و"عمارة يعقوبيان"، مشيرة إلى أن شركة التوزيع التي تملكها قامت بتوزيع العديد من الأفلام له منها "الإرهاب والكباب" وقامت بإنتاج فيلم "زهايمر".

أشارت إلى أنها قررت عرض فيلم "زهايمر" بمناسبة عيد ميلاده الـ84 في 92 شاشة في العالم العربي، مؤكدة على أن إقبال الجمهور على عرض الفيلم كبير جدا.

وعن كواليس تعاونهما فأكدت على أنه يكون جاد جدا وصارم في كواليس أعماله، مشيرة إلى أنها كانت تنبهر كثيرا من طريقة أدائه لأدواره المختلفة، كما تحدثت عن موقف لا يُنسى جمع بينها وبينه وقالت إنها بعد أن شاركته في "غاوي مشاكل" قالت له إنها تريد أن تشاركه البطولة فطلب منها أن تكون البطلة معه في الفيلم التالي "شعبان تحت الصفر".

ومن الناحية العائلية فقالت إنه ركز على أن ينشأ منزل هادئ ومستقر، مردفة: "هو ذكي جدا، وكان من أهم حساباته البيت، وإن إزاي يكون في بيت مستقر وهادئ وواعي ومشجع له، وست وراه بتدفعه وفاهمة ظروف شغله، مش كل الناس بتعرف تنجح في ده، تربية الأولاد كانت ماشية زي الفل على جنب، هالة عبقرية ورائعة وواعية ومثقفة وعارفة قيمة جوزها جدا فهي عنصر مهم في حياته".

أكدت على أنها تحب كشركة إنتاج أن تعيد طرح "أمير الظلام"، مردفة: "أعماله مع وحيد حامد وشريف عرفة، هما أثمن ما في 30 سنة اللي فاتوا، وأتمنى يتعادوا، ومش عارفة ده صح ولا لا"، كما وجهت رسالة له وأكدت على حبها له كثيرا وتتمنى له السعادة وراحة البال.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق