مدرب الزمالك السابق يكشف حظوظ الأهلي أمام الترجي وتوقعاته للأبيض

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الكابتن محمد صلاح مدرب نادي الزمالك السابق، عن توقعاته لناديي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

محمد صلاح يكشف أهمية هدف سيف الجزيري في مرمى نهضة بركان

وقال محمد صلاح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”، إن هدف سيف الدين الجزيري في نهضة بركان المغربي بمباراة الذهب يضمن للزمالك الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

481.jpg
مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، اقرا

محمد صلاح يتوقع نتيجة الزمالك ونهضة بركان المغربي

ولفت إلى أن نادي الزمالك يتفوق فنيا علي نهضة بركان المغربي لذلك فإن الفوز ببطولة الكونفدرالية أقرب للقلعة البيضاء، متوقعا فوز الفارس الأبيض بنتيجة 2/0 في مباراة العودة في ظل حضور 70 ألف مشجع زملكاوي.

-إعلانات-

 

479.webp
مباراة الأهلي والترجي التونسي، اقرا

من الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال أفريقيا؟ محمد صلاح يجيب

وتابع:  النادي الأهلي الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال إفريقيا، وسأكون فخور جدا حال فوز المارد الأحمر بدور أبطال أفريقيا والزمالك ببطولة الكونفدرالية لأننا بذلك سنكون قد سيطرنا على القارة السمراء.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق