بث مباشر Barcelona يلا شوت.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برشلونة بث مباشر يلا شوت.. شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. يسعى برشلونة لاستعادة المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني عندما يستضيف ريال سوسيداد في مباراة الجولة 35، ويمكنكم مشاهدة بث مباشر لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة لهذه المباراة وأكثر من ذلك، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 73 نقطة بفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف، لكن البارسا لعب لعبة واحدة أقل. ويتفوق ريال سوسيداد، ضيفه في هذه المباراة، على المركز السابع برصيد 54 نقطة، وسيمنحه الفوز فرصة المنافسة على المشاركة الأوروبية هذا الموسم في مباراة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني.

برشلونة بث مباشر يالا يورا.. شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

بث مباشر لقناة برشلونة Come on Shoot.. شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. وتبث جميع مباريات الدوري الإسباني حصريا عبر قنوات “BeIN Sports” المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تذاع مباراة برشلونة وريال سوسيداد عبر قناة beIN Sports HD 3.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

  • بي ان سبورت اتش دي 3.

تردد القنوات الناقلة لمباريات برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

بث مباشر لقناة برشلونة Come on Shoot.. شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. تتوفر قناة “beIN Sports HD 3” التي تبث مباراة برشلونة وريال سوسيداد عبر الأقمار الصناعية نايل سات وسهيل سات على الترددات التالية:

تردد قنوات beIN Sports HD 3 على النايل سات

تكرار

11013

الاستقطاب

افقي

فئة الترميز

27500

عامل تصحيح الخطأ

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

برشلونة بث مباشر يلا شوت.. شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. وسيكون المعلق علي محمد علي هو المسؤول عن الإشارة إلى مجريات مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024.

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

بث مباشر برشلونة هيا أطلق النار.. شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد عبر الإنترنت بطريقتين مدفوعتين، الأولى هي التسجيل في تطبيق “Toad” والثانية من خلال خدمة “BeIN Connect”.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

برشلونة بث مباشر يالا يورا.. شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. تقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد يوم الاثنين 13 مايو 2024 على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد سوسيداد في الدوري الإسباني

برشلونة بث مباشر يالا يورا.. شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. استقر تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة، على التشكيلة التي سيلعب بها مباراته أمام الريال سوسيداد في الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

بث مباشر برشلونة هيا أطلق النار.. شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. فريق برشلونة الأول لكرة القدم يدخل المباراة أمام ريال سوسيداد متسلحا بالفريق الأرضي والجمهور من أجل الفوز وجمع النقاط الثلاث مستفيداً من تعثر جيرونا في نفس الدورة بالتعادل أمام ألافيس، ليقتنص المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

تشكيلة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تير شتيجن

كوندي

كوبرسي

ألغيت

كريستنسن

جوندوان

فيرمين لوبيز

لامين يامال

ليفاندوفسكي

رافينيا

برشلونة بث مباشر هيا صور.. شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 73 نقطة من 34 مباراة خاضها “البلوجرانا”. المنافسة حتى الآن، حققت 22 فوزاً و7 تعادلات، وخسر فريق تشافي في 5 مباريات، فيما يحتل ريال سوسيداد المركز السادس في جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 54 نقطة من 34 مباراة، حقق 14 فوزاً و12 تعادلاً. فاز في 8 مباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق