الرياضة الغانية : الزمالك المخضرم ينهي أحلام دريمز بثلاثية نظيفة - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرياضة الغانية : الزمالك المخضرم ينهي أحلام دريمز بثلاثية نظيفة - اقرأ 24, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 10:48 مساءً

منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية


وينتظر الزمالك منافسه في نهائي الكونفدرالية، من بين نهضة بركان المغربي أو اتحاد العاصمة الجزائري، علما بأن الفريق المغربي بات الأقرب بعد فوزه في الجزائر بثلاثية اعتبارية.

أحرز حمزة المثلوثي الهدف الأول لفريق الزمالك في الدقيقة 12 , بعدما تحصل الزمالك على ركلة ركنية نفذها زيزو واستقبلها المثلوثي , مسددها صاروخية لتسكن شباك دريمز.

وفي الدقيقة 28 راوغ سامسون أكينيولا  دفاع دريمز مسدداً الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 60 مرر سيف الدين الجزيري الكرة بشكل رائع للاعب مصطفى شلبي المنطلق جهة اليسار وتوغل شلبي داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس محرزاً الهدف الثالث والأخير.

الصحف الغانية تكشف أسباب هزيمة دريمز أمام الزمالك في كوماسي

قال موقع ghanasoccernet : اختتمت رحلة  فريق دريمز المذهلة في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بهزيمة مدوية 3-0 أمام الزمالك المصري القوي على ملعب بابا يارا في كوماسي.

على الرغم من التعادل السلبي في مباراة الذهاب في القاهرة، دخل دريمز المباراة بثقة، وضغط في البداية بقوة إلى الأمام. ومع ذلك، أثبتت تجربة الزمالك المخضرمة أنها حاسمة.

واستغل الزمالك أول فرصة حقيقية له، حيث سجل المدافع حمزة المثلوثي من ركلة ركنية في الدقيقة 12. هزت هذه النكسة المبكرة الأحلام، وكافحوا لاستعادة تقدمهم. وعزز سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك التقدم بهدف رائع في الدقيقة 27.

طوال المباراة، حافظ الزمالك على سيطرته، وسيطر بشكل خاص على الشوط الأول. في الشوط الثاني، حسموا فوزهم بهدف ثالث من مصطفى شلبي.

رغم الهزيمة من الزمالك .. دريمز حقق إنجازاً تاريخياً

مع صافرة النهاية، أصيب لاعبو دريمز, بخيبة أمل واضحة، لكن يمكنهم رفع رؤوسهم عالياً. شكلت رحلتهم إلى الدور نصف النهائي إنجازًا تاريخيًا، حيث أصبحوا أول نادٍ غاني منذ 20 عامًا يصل إلى هذه المرحلة من مسابقة CAF بين النوادي. يستحق أداؤهم الثناء الكبير.

 

 

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي
جوجل نيوز
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق