عمر جابر: الجيل الحالي للزمالك يتطلع لتحقيق بطولة قارية وندرك أهمية لقاء نهضة بركان

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 01:25 م

تحدث عمر جابر، نجم فريق الزمالك، عن المواجهة التي تجمع الفريق الأبيض، مع نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية للموسم الحالي.

ويلتقي الزمالك نهضة بركان في المباراة التي تجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال عمر جابر في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم السبت، للحديث عن مباراة النهائي، إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية مهمة جدًا للفريق.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي: الجميع يعلم أهمية اللقاء، والجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية، والجمهور سيكون مع الفريق بشكل كبير في لقاء الغد.

وتابع عمر جابر قائلًا: نسعى للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية من أجل إهداء اللقب لروح محمد مدحت، وهذا هو ما تحدثنا فيه سواء لاعبين وجهاز فني من قبل.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية للموسم الحالي في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأحد.

وسبق وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف لصالح نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي في المغرب في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق