رسميًا.. فودين يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2023-2024

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 01:26 م

توج فيل فودين نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

فودين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ونشر الحساب الرسمي لـ الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر منصة إكس: فيل فودين أفضل لاعب لهذا الموسم في البريميرليج.

967.jpg
فيل فودين

وحصد فودين جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد منافسة مع 8 لاعبين.

ونافس فودين، إيرلينج هالاند زميله في مانشستر سيتي، بالإضافة إلى ثنائي أرسنال ديكلان رايس ومارتن أوديجارد، فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، كول بالمر لاعب تشيلسي، ألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل، بالإضافة إلى أولي واتكينز لاعب أستون فيلا.

يذكر أن كولر بالمر لاعب فريق تشيلسي توج بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي، بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة البلوز في الموسم الحالي.

وتختتم منافسات الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي، غدًا الأحد، حيث تقام مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة، لكشف المتوج بـ لقب البريميرليج بعد اشتعال المنافسة بين مانشستر سيتي وأرسنال حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

ويحتل مانشتسر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني، وذلك قبل جولة واحدة على ختام الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وتقام جميع مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة بالدوري الإنجليزي، غدًا الأحد 19 مايو، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق