تويوتا توقف مصنعها في المكسيك بشكل متكرر لهذا السبب

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 01:31 م

اضطرت شركة تويوتا موتور إلى وقف الإنتاج بشكل متكرر في مصنع بالمكسيك، في فبراير ومارس، بعدما أدى نقص العمالة المحلية إلى إعاقة الإنتاج لدى الموردين، وفقًا لأشخاص مطلعين على عمليات شركة صناعة السيارات.

تويوتا توقف مصنعها في المكسيك بشكل متكرر

وحسب ما ذكرته رويترز، توضح الوقفات، التي تأكدت تفاصيلها بوثائق من تويوتا وموردين اطلعت عليها رويترز، نقطة اختناق محتملة لأكبر شركة لصناعة السيارات في العالم، والتي تخطط لإنتاج 10 ملايين سيارة هذا العام.

بينما أوقفت تويوتا الإنتاج لمدة 19 يومًا في فبراير ومارس في مصنعها في تيجوانا بالمكسيك، حيث تصنع شاحنة تاكوما الصغيرة، حيث إن المشكلات الفنية في المصنع كانت أيضًا أحد عوامل التوقف.

وتعمل تويوتا الآن مع بعض الموردين لتخفيف الضغط، ومع ذلك، قال أحد الأشخاص إن بعض صانعي قطع الغيار بالكاد يتمكنون من مواصلة الإنتاج بسبب نقص العمال.

كما تعد اضطرابات الإمدادات أحدث مشكلة تواجهها شركة التصنيع اليابانية العملاقة، والتي كانت تتعامل أيضًا مع تداعيات فضيحة شهادة اختبار السلامة في شركة دايهاتسو التابعة لها، بالإضافة إلى مشكلات الحوكمة المنفصلة في شركتين أخريين للمجموعة.

ودفعت تلك الفضائح شركة صناعة السيارات إلى تأجيل بدء إنتاج السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة لمدة 6 أشهر حتى يونيو 2026 تقريبًا، وتم الإبلاغ عن تأخير EV مسبقًا من قبل وسائل الإعلام اليابانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق