بعد اختفائه.. نائبة تكشف مصير عضو مجلس النواب الليبي إبراهيم الدرسي |خاص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 01:32 م

حالة من الغموض يعيشها الشرق الليبي إثر اختفاء عضو مجلس النواب إبراهيم الدرسي، على خلفية تعرض منزله لسرقة، دون الكشف عن الجهة المتسببة في الحادث.

اختفاء إبراهيم الدرسي

النائبة أسماء الخوجة عضوة مجلس النواب الليبي، أوضحت أن البداية كانت بتعرض منزل النائب إبراهيم الدرسي في مدينة بنغازي شرق البلاد لواقعة سرقة، تسبب في سرقة ممتلكات ثمينة من منزله، مشيرة  إلى أن السلطات الأمنية في مدينة بنغازي لم تعثر على النائب الدرسي منذ الإبلاغ عن واقعة السرقة.

وأضافت الخوجة في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الدرسي يمكن أن يكون تعرض لتلك الحادثة عقب محاولته الدفاع عن نفسه، مؤكدة أنه رغم كافة المحاولات الأمنية إلا أنه لم يتم العثور على أي دليل بشأن تواجده - حتى كتابة تلك السطور.

مصير إبراهيم الدرسي

وأكدت أنه لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن عملية السرقة أو الاختطاف، مبينة أن النائب إبراهيم الدرسي هو أحد أنباء مدينة بنغازي، وليس لديه أية خلافات مع جهة أو طرف بعينه شرق ليبيا.

وفيما يتعلق بمصيره، أشارت النائبة أسماء الخوجة، أردفت أنه لم يتم التأكد بشأن مصيره والتبين من وفاته أو بقائه على قيد الحياة.

ومن جانبه قال أسامة حماد رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب الليبي، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي X،  أن رجال الأمن والقوات المسلحة يعملون من أجل الوصول إلى عضو مجلس النواب إبراهيم الدرسي، وإرجاعه سالمًا ومعرفة ملابسات حادثة اختفائه ومن يقف وراءها.

بدورها قالت وزارة الداخلية في ذات الحكومة، إن مديرية أمن بنغازي تلقت بلاغًا حول اختفاء عضو البرلمان السيد إبراهيم الدرسي إثر الدخول على منزله وسرقته في ساعات متأخرة من الليل.

ونفت وزارة الداخلية في بيانها، بشكل قاطع الأخبار المتداولة حول مقتله، مؤكدةً أن هذه الأخبار غير صحيحة تمامًا وتدعو وسائل الإعلام والمواطنين إلى عدم الانسياق وراء الشائعات غير الموثوقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق