عُثر عليه مقتولا في أرض زراعية بالقناطر.. وشقيقته: قلبي وجعني على أخويا ويتموا 4 أطفال

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 02:25 م

قالت شقيقة ناصر الدالي، الموظف والذي تم العثور على جثمانه بعد 17 يومًا من تغيبه مدفون بأرض زراعية بعد أن استدرجه عامل بقريته بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، إن شقيقها هو الأكبر لها ويعول والديها ولديه 4  أطفال أكبرهم بالصف الأول الإعدادي. 

وأشارت في تصريح خاص لـ"القاهرة 24، إلى  شقيقها غُدر به وقاموا بقتله بعد استدراجه وتغيبه منذ 17 يومًا، منوهة إلى  أن الجناة ألقوا بالدراجة النارية الخاصة به بمكان قريب من  القرية لتمويه عن جريمته البشعة. 

ورددت الأخت المكلومة بصوت حزين: قتلوا أخويا ويتموا أولاده.. الكبير والصغير بيحبه منهم لله، مطالبة بحق شقيقها والقصاص من الجناة، خاصة أن منهم من  عليه عدة أحكام جنائية. 

وكشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض واقعة تغيب ناصر الدالى مقيم بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بعد أن تم العثور على جثمانه مقتولا بأرض زراعية نائية وسط الجنانين، بعد أن قتله عدد من الأشخاص تعاونوا على إنهاء حياته لخلافات بينهم، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي. 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق