الشناوي يدعم شوبير قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نهائي أفريقيا، عقد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أكثر من جلسة مع مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق من أجل دعمه قبل مواجهة الترجي التونسي الليلة حيث سيتواجد الأخير أساسيا في تشكيلة المباراة ويجلس الشناوي علي مقاعد البدلاء. 

كما انتهت الإدارة التنفيذية داخل النادي الأهلي برئاسة الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي من كافة الأمور التنسيقية الخاصة باستقبال أعضاء النادي اليوم في مقر الجزيرة وفروع مدينة نصر وزايد والتجمع الخامس لمتابعة نهائي دوري أبطال أفريقيا الليلة أمام الترجي التونسي عبر شاشات النادي العملاقة. 

موعد عودة بعثة الأهلي من تونس 

 تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تونس عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي مباشرة حيث تغادر البعثة مطار قرطاج في الساعات الأولى من صباح غدا الأحد. 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة الترجي التونسي الليلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة الترجي التونسي 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول. 

الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق. 

الهجوم: بيرسي تاو ورضا سليم ووسام أبو علي. 

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، مساء اليوم السبت 18 مايو 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 8 بتوقيت تونس.

وسيكون النهائي بنكهة عربية خالصة للموسم الثالث تواليا، مع سعي الأهلي إلى تعزيز رقمه القياسي باللقب الثاني عشر، فيما يُمني منافسه التونسي النفس باللقب الخامس من تاسع ظهور له في النهائي.

-إعلانات-

110.jpg
الاهلي،اقرا

حكم مباراة الأهلي والترجي 

وعُيّن الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يدير الكونغولي جون جاك ندالا مباراة العودة، والمقرر إقامتها في القاهرة يوم 25 من الشهر الحالي.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق