خاص | "الضوء الأخضر" يسعد راضي شنيشل قبل أولمبياد باريس

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-18 16:36

راضي شنيشل مدرب العراق الأولمبي (Facebook/ IFA)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حصل مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل على "الضوء الأخضر" بتواجد لاعبين محترفين في صفوف فريقه قبل انطلاق منافسات أولمبياد باريس 2024.

وسيلعب المنتخب العراقي في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا، إذ ستقام المباريات خلال شهر يوليو/ تموز المقبل.

وقالت المصادر لـ"winwin" إن "مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل أكد سعادته بحصوله على الضوء الأخضر من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم لمض لاعبين محترفين، إذ  تلقى الاتحاد بدوره تأكيدات بالتحاق لاعبين محترفين لصفوف الفريق العراقي الذي يستعد للمشاركة في الأولمبياد".

ونوهت إلى إن "الاتحاد العراقي لكرة القدم تلقى تأكيداً رسمياً من قبل إدارة نادي هيرنيفين الهولندي، بالتحاق اللاعب حسين علي بالمنتخب الأولمبي للمشاركة مع العراق في أولمبياد باريس، لذلك سيتواجد اللاعب العراقي ضمن القائمة النهائية للعراق في البطولة".

وأكملت أن "إدارة نادي آينتراخت براونشفايغ الألماني، وافقت أيضاً على مشاركة اللاعب يوسف أمين في أولمبياد باريس وسيتم إرسال الموافقة بكتاب رسمي إلى الاتحاد العراقي يوم الثلاثاء المقبل"، لافتة إلى إن "شنيشل يعول كثيراً على تواجد أمين ضمن تشكيلته بسبب مستوياته الكبيرة والانسجام بينه وبين اللاعب علي جاسم كونهما لعبا سوية في منتخبي الشباب والمنتخب العراقي الأول".

ونوهت المصادر إلى إن "الأمر الذي يسعد كاساس في تواجد اللاعبين هو أعمارهم الصغيرة كونهما لن يأخذا المراكز الثلاثة المتاحة للاعبين فوق السن القانونية (أكبر من 23 عاماً) كون حسين علي يبلغ من العمر 22 عاماً ويوسف أمين يبلغ 20 عاماً فقط".

لاعب منتخب العراق بشار رسن ون ون winwin

اقرأ المزيد

وأكملت المصادر أن "راضي شنيشل حتى الآن لم يغير قناعاته بالثلاثي (فوق السن القانوني) الذي سيمثل العراق بالأولمبياد، حيث سيتواجد كل من مهاجم القوة الجوية أيمن حسين وكذلك مدافع القوة الجوية سعد ناطق ومتوسط ميدان الصقور أيضاً سعد عبد الأمير، على الرغم من إن الأخير هو الأقل من حيث الحظوظ في التواجد بباريس".

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة المنتخب الأولمبي العراقي، تغييرات كثيرة في أولمبياد باريس مع استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين والتغيير لن يقتصر على اللاعبين فقط وإنما طالب المدرب راضي شنيشل الاتحاد العراقي بالاستعانة بمدربين مساعدين أجانب في أولمبياد باريس 2024.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق