جيش الاحتلال يعلن تكثيف غاراته على الضواحي الشرقية لمدينة رفح

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن جيش الاحتلال مساء اليوم السبت، تكثيف غاراته على الضواحي الشرقية لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

من ناحية آخرى ذكرت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن الجيش الإسرائيلي دمر حوالي 1400 مبنى ومنشأة في رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، منذ 4 مايو الجاري.

وبحسب شبكة «سكاي نيوز»، استند الرقم إلى تحليل البيانات بواسطة القمر الاصطناعي "كوبرنيكوس سينتينل 1"، الذي يعمل بالرادار وتديره وكالة الفضاء الأوروبية.

تدمير 1400 مبنى ومنشأة في رفح الفلسطينية

ومنذ أكتوبر من العام الماضي، استنتج الباحثون أن 18176 من أصل 48678 مبنى في رفح الفلسطينية تعرضت إلى درجة ما من الضرر، حسب صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية.


عمليات جيش الاحتلال العسكرية في رفح الفلسطينية

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليته العسكرية في رفح الفلسطينية، حيث تزعم تل أبيب أنها يجب أن تكمل هدفها المتمثل في القضاء على حركة حماس.
ولتحقيق ذلك، تدعي دولة الاحتلال أنه يتعين أن تسيطر على مدينة رفح الفلسطينية، التي لجأ إليها نحو نصف سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة، هربا من القتال في الشمال.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق