برشلونة ينتزع الوصافة بفوز ثمين على ريال سوسيداد

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 00:15

من مباراة برشلونة وريال سوسيداد، ضمن منافسات الدوري الإسباني (X / fcbarcelona_ara)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

خطف برشلونة فوزًا هامًا على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين مقابل لا شيء (2-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ ريال سوسيداد مضيفه برشلونة منذ اللحظات الأولى للمباراة، حيث أظهر أداءً قوياً ونشطاً، وفي الدقيقة الخامسة، سنحت له فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل، بعد سلسلة من التمريرات المتقنة على حدود منطقة الجزاء، انتهت بتسديدة قوية من شيرالدو بيكر داخل المنطقة مرت فوق مرمى الحارس مارك أندريه تير شتيغن.

وكاد ريال سوسيداد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة (20)، بعد تمريرة رائعة من ميكيل ميرينو وضعت المهاجم شيرالدو بيكر في موقف انفراد داخل منطقة الجزاء، لكن محاولته تألق الحارس مارك أندريه تير شتيغن في إنقاذها لتضيع فرصة أخرى خطيرة لصالح الفريق الضيف.

البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني (X / lewy_official)

اقرأ المزيد

وشهدت الدقيقة (23)، تمريرة متقنة من برايس مينديز إلى شيرالدو بيكر داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية تهز شباك برشلونة، لكن سرعان ما ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل، ثم رد برشلونة بهجمة خطيرة أنهاها لامين يامال بتسديدة قوية تصدى لها حارس مرمى سوسيداد ببراعة، حارماً البلوغرانا من هدف محقق.

برشلونة يفوز بفضل ثنائية لامين يامال ورافينيا

قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق فقط، نجح لامين يامال في فكّ صيام برشلونة عن التهديف وافتتح التسجيل بعد تمريرة عرضية متقنة من غوندوغان، قابلها يامال بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم تترك أي فرصة لحارس مرمى سوسيداد، لتسكن الشباك وتعلن عن تقدم برشلونة.

في الشوط الثاني، سعى لاعبو ريال سوسيداد بكل ما أوتي من قوة للضغط على دفاع الفريق الكتالوني من أجل تسجيل هدف التعادل. وكانت لديهم فرصة ذهبية في الدقيقة (67) بعد تمريرة رائعة من ميكيل أويارزابال وصلت إلى برايس مينديز داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى برشلونة.

في اللحظات الأخيرة من المباراة، احتسب الحكم غييرمو كوادرا فرنانديز ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد مراجعة تقنية الــVAR، نفذها بنجاح النجم البرازيلي رافينيا، ليحسم النتيجة لصالح فريقه.

بهذه النتيجة انتزع برشلونة المركز الثاني بجدول الترتيب، ليصبح رصيده 76 نقطة، متقدمًا بنقطة واحدة فقط عن جيرونا صاحب المركز الثالث. بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 54 نقطة في المركز السابع.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق