جاريدو: لن أتابع مباراة الزمالك ونهضة بركان.. والأهلي الأقرب لحصد دوري الأبطال

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 12:22 ص

أعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لاتحاد العاصمة الجزائري مقاطعته لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، وذلك بعد العقوبات التي أقرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحق ناديه.


وقال خوان كارلوس جاريدو في تصريحات تليفزيونية: عدم خوض نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية؟ حزين للغاية والوضع مؤلم.

وأضاف المدرب الإسباني: عدم مشاركة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية كان لأسباب لا تخصني، وتبعد عن كرة القدم.

وأردف قائلا: كنا نتدرب كثيرًا حتى نفوز بهذه البطولة، وكنا نجتهد ونتدرب حتى نلعب المباراتين أمام نهضة بركان، ثم المواجهتين لم يتم لعبهما، لأسباب بعيدة عن كرة القدم.

وأكمل خوان كارلوس جاريدو تصريحاته: لن أشاهد مباراة نهضة بركان والزمالك لأنني حزين، الكاف ظلمنا في قراراته بشأن مباراتي اتحاد العاصمة ونهضة بركان، ولا أريد الدخول في تفاصيل هذه الأزمة.

جاريدو: أرشح الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا.. ومن يدربه محظوظ

أكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والحالي لاتحاد العاصمة الجزائري أن الأحمر هو المرشح الأقرب للتتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، قبل مواجهته للترجي التونسي في الدور النهائي.

وقال خوان كارلوس جاريدو: الأهلي فريق مستقر، وهذا ما يعجبني فيه، لأنك تستطيع معه الفوز بأي بطولة.

وأضاف المدرب الإسباني: "أتوقع فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، هو الفريق المفضل بالنسبة لي، وهو يستطيع الفوز بأي بطولة".

وأردف: الأهلي والترجي؟ أؤمن أن الأهلي هو فريق دائمًا يعشق المكسب.. أتوقع أن هذه البطولة هي المفضلة للأهلي، الذي لديه العديد من الخبرة في لاعبيه.

وأكمل: "الأهلي فريق متكامل ويعشق الفوز، ودائمًا يسعى للفوز بالبطولات، ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق سيستغل جميع عناصره في مباراتي الترجي التونسي".

وأتم خوان كارلوس جاريدو تصريحاته قائلًا: عندما تكون مدربًا للأهلي تكون مدربًا محظوظًا، لأن خبرات لاعبي الأحمر تساعدك على التتويج بالبطولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق