منع زوجة سيف الجزيري من دخول الملعب بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منع المسئولون عن مباراة نهائي كأس الكونفدرالية زوجة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك من النزول لأرضية ملعب ستاد القاهرة بعد نهاية مباراة نهضة بركان المغربي

وتدخل مهاجم الزمالك من أجل السماح لزوجته بالدخول لأرضية الملعب من أجل الاحتفال معه بالتتويج بكأس الكونفدرالية.

No description available.

وتوج نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد على ملعب استاد القاهرة ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل أحمد حمدي هدف التقدم في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول بطريقة رائعة. 

واستمرت محاولات الفارس الأبيض من أجل تسجيل ثاني الأهداف ولكن لم ينجح في التسجيل رغم الدفع بمصطفى شلبي وزياد كمال خلال أحداث الشوط الثاني فيما اعتمد نهضة بركان على الهجمات المرتدة.

حصد الزمالك لقب الكونفدرالية للمرة الثانية بعد فوزه باللقب لأول مرة عام 2019 على حساب نهضة بركان أيضا.

11.jpg
10.jpg

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيل الفريق لمواجهة مهمة أمام نهضة بركان المغربي. 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

May be an image of ‎1 person, playing football, playing soccer and ‎text that says '‎تشکیل المباراة 1 4 po LK محمد عواد عمر جابر 24 حمزة المثلوثي 2 حسام عبدالمجید 13 أحمد فتوح 8 نبيل دونجا 39 محمد شحاتة 21 أحمد حمدي 25 أحمد زيزو 7 إبراهيما نداي 30 سيف الجزيري البدلاء MOST TITLED MOSTTITLED 20TH IN CENTURY محمد صبحي ياسر حمد زياد كمال يوسف أوباما ناصر منسي مهاب ياسر مصطفى شلبي سامسون isi أكينيولا سيد نيمار ONIRO DEVELOPUEHTS Mile seven 一員 Regina‎'‎‎

مواجهة الزمالك ونهضة بركان

واحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، حيث دخل مواجهة الليلة ضد نهضة بركان تحت شعار “لا بديل سوى الفوز” بعدما خسر لقاء الذهاب في المغرب بنتيجة (2-1) أمام نهضة بركان. 

73.jpg
75.jpg
77.jpg
76.jpg
74.jpg

 

أصبح الزمالك أول فريق يفوز بـ كأس الكونفدرالية على الرغم من خسارته في ذهاب نهائي المسابقة، منذ أن حقق ذلك بنفسه اللقب في عام 2019 أمام نهضة بركان (0-1، 1-0 ثم تفوّق 5-3 بركلات الترجيح)، بجانب التتويج باللقب الثاني في الكونفدرالية ليتخطى الغريم التقليدي الأهلي صاحب اللقب الوحيد ومعادلة أندية النجم الساحلي التونسي والرجاء ونهضة بركان المغربيين ومازيمبي الكونغولي.  

14.jpg
16.jpg
15.jpg

 

18.jpg
17.jpg

وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات فإن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك صنع 6  في كأس الكونفدرالية هذا الموسم، ليصبح أكثر لاعب صناعة للفرص في البطولة منذ أن بدأت الشبكة المتخصصة في جمع الإحصائيات والأرقام في موسم (2016-2017)

21.jpg

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز نهضة بركان على الزمالك بنتيجة 2-1 على الملعب البلدي ببركان في دولة المغرب، ليكفي القلعة البيضاء الفوز في القاهرة بهدف نظيف للتتويج بالكونفدرالية.

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان 

 تواجه فريقا الزمالك ونهضة بركان ثلاث مرات في المباريات الرسمية وكانت اثنين ننها في نهائي الكونفدرالية عام 2019 والتي توج بها الأبيض.

واستطاع نهضة بركان الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف فيما حقق الأبيض الانتصار في لقاء العودة بهدف نظيف أيضا، ليحسم الأبيض البطولة بركلات الترجيح.

أما المباراة الثالثة كانت يوم الأحد الماضي في ذهاب نهائي الكونفدرالية للموسم الجاري وانتهت بفوز الفريق المغربي 2-1.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق