نشرة أخبار الحوداث| ضبط سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة.. ومفاجآت في التحقيق مع المتهم باختطاف طليقته

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 01:26 ص

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة والاعتداء عليها جنسيا بالقاهرة، مفاجآت في التحقيق مع المتهم باختطاف طليقته بـ إمبابة، وأخيرًا شاب ينهي حياته بإطلاق النار على نفسه في شبرا.

 

القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة والاعتداء عليها جنسيًا بالقاهرة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف والاعتداء على فتاة جنسيا بالقاهرة

التحريات في محاولة خطف واغتصاب فتاة بالتجمع من سائق أوبر

 

كشفت التحريات في واقعة تعدي سائق أوبر على فتاة جنسيا ومحاولة خطفها في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، تفاصيل جديدة حول الواقعة، بعد ضبط المتهم.

وتبين من التحريات الأمنية حول الواقعة، أن المتهم مقيم في منطقة المقطم ويبلغ من العمر 26 سنة، وأن الفتاة طلبت سيارة أوبر تنقلها من التجمع إلى منطقة الشيخ زايد لحضور حفل زفاف.

 

وأفادت المجني عليها بأن السائق توقف أمام بمحيط استاد الدفاع الجوي بمدينة نصر، وأخبرها بأنها سيشتري زجاجة مياه من أحد الأكشاك في هذه المنطقة، لتفاجأ بالسائق يفتح الباب الخلفي للسيارة ويحمل بيده سلاحًا أبيض.

 

وأكملن فتاة أوبر المجني عيلها بأنها حاولت منع السائق من التعدي عليها، لكنه أحدت إصابة بها عبارة عن جرح قطعي في إصبعها، وتم القبض على المتهم وأقر بارتكابه للواقعة، وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وجار عرض المتهم على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات معه في الحادث.

مفاجآت في التحقيق مع المتهم باختطاف طليقته بـ إمبابة

شهدت واقعة اختطاف مطلقة من الهرم واحتجازها داخل شقة بإمبابة لمدة 4 أيام، على يد طليقها وصديقه وتعذيبها وحلق شعرها وحواجبها على الزيرو وتصويرها عارية، مفاجآت صادمة أثناء التحقيقات.

 

 يحلق شعر وحواجب طليقته بعد اختطافها بـ إمبابة 


وكشفت التحقيقات أن المتهم بخطف طليقته تحت تهديد السلاح قدمها فريسة لصديقه الذي خطط ونفذ معه الجريمة منذ البداية، حيث اغتصبها عدة مرات بتحريض من طليق المجني عليها والذي وثق هذه اللحظات بمقاطع فيديو التقطها بهاتفه المحمول، وتم التحفظ عليه لفحص فيديوهات تتعلق بالواقعة وتدين المتهم وصديقه اللذين قاما بتصوير المجني عليها.

 

وكانت جهات التحقيق قد أمرت في وقت لاحق بتجديد حبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة القضية، وإرسال الهاتف المحمول المخزن عليه مقاطع الفيديو الموثقة للجريمة برمتها إلى لجنة من المصنفات الفنية لفحصه.


وتعود وقائع الواقعة إلى الأسبوع الماضي، عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من أحد المستشفيات بوصول امرأة تبلغ من العمر 19 عاما، وجسدها ينزف دما من مناطق متفرقة وفي حالة إعياء شديدة ويبدوا عليها آثار التعذيب.

 

شاب ينهي حياته بإطلاق النار على نفسه في شبرا

 

أقدم شاب في شبرا الخيمة، اليوم الاثنين، على التخلص من حياته بإطلاق الرصاص على نفسه من فرد خرطوش كان في حيازته، بسبب مروره بحالة نفسيه سيئة.

وتلقت غرفة العمليات بثاني شبرا، بلاغًا من الأهالي بوفاة شخص بطلق ناري وجرى إخطار مدير المباحث بالواقعة ووجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

 

وتوصلت التحريات إلى أن الشاب أقدم على الانتحار بإطلاق الرصاص على نفسه من فرد خرطوش كان في حيازته لمروره بحالة نفسية سيئة.

وأقر أفراد أسرته أنهم سمعوا صوت طلق ناري من حجرة المتوفي، فأسرعوا لاستطلاع الأمر فوجدوه ملقى على الأرض غارقا في دماءه، وبجواره فرد الخرطوش المستخدم في الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق