موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري والقنوات الناقلة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 02:20 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عبدالحميد بسيوني، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش


من المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الإسماعيلي ونظيره طلائع الجيش اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب جهاز الرياضة العسكرية.

ترتيب الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري المصري


يقع الإسماعيلي في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة فقط جمعها من خلال مشاركته في الجولات السابقة بالدوري، بينما يقع نظيره طلائع الجيش في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة وله مباراتين مؤجلين.
ويسعى الإسماعيلي للفوز على نظيره طلائع الجيش وحصد ثلاث نقاط مهمة، لتمكنه من تعديل مساره في الدوري المصري  وتغيير مكانته بجدول ترتيب الدوري الممتاز ويسعي للمكسب ليكون هذا الانتصار الثالث له علي التوالي.

كما يطمح طلائع الجيش للفوز علي الإسماعيلي وحصد ثلاث نقاط أيضا، لتقربه من الوصول للمربع الذهبي وتعويضًا لغياب الفوز في ثلاث مباريات سابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش


يتم بث المباراة بين الإسماعيلي وطلائع الجيش مباشر، عبر قنوات اون تايم سبورت باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق