عروض الأندية تنهال على أيوب الكعبي

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم، في خطف الأضواء بشكل كبير خلال الموسم الكروي الحالي، بتألقه اللافت في منافسات الدوري وكسر مجموعة من الأرقام التهديفية في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر مقرب للأندية السعودية، أن الكعبي بات من بين أبرز اللاعبين المغاربة المطلوبين بقوة في دوري روشن السعودي بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه أن مهاجم الوداد الرياضي السابق دخل دائرة اهتمام أندية سعودية كبيرة، لضمه في المركاتو الصيفي، كما أن اللاعب يُنتظر أن يتوصل بعرض مُغرٍ من حيث القيمة المالية والرياضية.

وأفاد مصدر “هسبورت” بأن الكعبي يحظى أيضا باهتمام بعض الأندية الأوروبية بين إسبانيا وإنجلترا؛ وهو ما يجعل أولمبياكوس أمام مهمة صعبة لتجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، كما يُعتبر صفقة جيدة لجميع الأندية بحكم أنه سيكون بإمكانه الرحيل عن بلاد الإغريق بشكل مجاني.

وانفرد الكعبي، الذي يبلغ من العمر 30 سنة، بصدارة هدافي الدوري الأوروبي، بعد وصوله إلى 10 أهداف هذا الموسم؛ ليُصبح أول لاعب عربي يسجل خمسة أهداف في دور إقصائي واحد بالمسابقات الأوروبية.

كما أصبح أيوب الكعبي ثاني لاعب عربي يسجل 10 أهداف في موسم واحد في مسابقة أوروبية بعد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول؛ بالإضافة إلى كونه أول لاعب إفريقي يسجل 14 هدفًا في موسم واحد في دوري المؤتمر.

ورفع مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني رصيده التهديفي الحافل إلى 32 هدفا في جميع المسابقات التي يشارك فيها فريقه هذا الموسم.

وينتهي عقد الدولي المغربي أيوب الكعبي مع أولمبياكوس متم الموسم الجاري؛ غير أن مسؤولي النادي اليوناني، بطلب من خوسي مينديليبار، مدرب الفريق، بصدد تحضير عرض جديد لهذا اللاعب، بشروط مالية أفضل، لتمديد مقامه؛ وهي المهمة التي تبدو صعبة في ظل العروض الأخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق