تعرف على أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا AD الجديدة موديل 2025

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 11:32 صباحاً

هيونداي إلنترا 2025

هيونداي إلنترا 2025

العقارية

كشفت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي الحصري لعلامة هيونداي التجارية في مصر، عن السيارة إلنترا FL AD سيدان العائلية، موديل 2025 الجديدة في السوق المحلي.

هيونداي إلنترا AD

وتعود هيونداي إلنترا AD إلى الأسواق المصرية بعد غياب دام لسنوات، وذلك في نسخة محلية الصنع حيث يتم تجميعها بمصنع بريما في منطقة أبو رواش الصناعية.

إلنترا AD الجديدة

وشهدت مراسم الكشف عن إلنترا AD الجديدة جولة تفقدية لوسائل الإعلام والصحافة داخل مصنع بريما حيث يمر تجميع السيارة بـ40 مراحل بدءًا من أعمال الهيكل الخارجي واللحام ومرورًا بمصنع الطلاء ثم خط التجميع الذي تخرج منه السيارة لتعمل بشكل كامل استعداداً للخضوع إلى اختبارات الجودة في الورشة النهائية.

وبحسب الوكيل فإن هيونداي إلنترا AD الجديدة تأتي استكمالًا لمسيرة العلامة الكورية في مصر، ويعزز من مساهمة جي بي أوتو في تحقيق استراتيجية الدولة 2030 والتي تهدف إلى دعم الإنتاج المحلي.

كانت هيونداي إلنترا AD تتوفر سابقًا مستوردة بالكامل واستطاعت الشركة في الفترة من 2016 حتى 2020 أن تسجل مبيعات تقدر بـ20 ألف وحدة قبل أن يتوقف استيرادها.

يبلغ الطول الكلي للسيارة 4.620 مم، وعرضها 1.800 مم، وارتفاعها 1.450 مم، وتبلغ سعة الحقيبة الخلفية 407 لترًا مكعبًا، وقاعدة عجلات بطول 2.700 مم.

مواصفات

تعتمد السيارة الجديدة على محرك 1.6 سي سي يمنحها قوة 127 حصان، 155 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4.850 لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركة 6SP-AT.

تتميز FL Elantra AD بمواصفات أمان قياسية تشمل خاصية الفرامل المضادة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونياً، وكاميرا للرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

كما يتوفر بها جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وحساس مطر أوتوماتيك، ومثبت سرعة، بينما تضم التجهيزات الداخلية للسيارة عدادات للتحكم بضغطة واحدة لفتح وغلق زجاج السائق.

السيارة مزودة قياسًا أيضًا بمقاعد وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، وتكييف هواء أوتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة، وشاحن USB، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية 60:40.

أما أنظمة الراحة والترفيه تتمثل في حساس إضاءة أوتوماتيك، وإمكانية فتح وغلق السيارة عن بعد، وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس، و6 مكبرات صوت، ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد، مع عجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth® للهاتف.

تم تجهيز السيارة أيضًا بمرايات كهربائية الضبط ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا، ومصابيح أمامية مسلطة للإضاءة الهالوجين واضاءة أمامية خلال النهار وفوانيس خلفية LED، فتحة سقف، مفتاح ذكي، نظام تحديد المواقع.

تقدم هيونداي إلنترا AD موديل 2025 بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 890.000 جنيه للفئة الأولى، و950.000 جنيه للفئة الثانية، بينما يبلغ سعر الفئة الأعلى تجهيزًا مليون و50 ألف جنيه.

وأفاد الوكيل المحلي أن ضمان إلنترا AD الجديدة يمتد حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما أقرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق