طالبة الصيدلة أميرة درويش تتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاتها.. تنبأت بالموت

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:28 ص

خيمت حالة من الحزن على أهالي مدينة دمياط، بعد وفاة الدكتورة أميرة درويش، الطالبة بكلية الصيدلة بالجامعة الصينية، حيث وافتها المنية أمس الاثنين.

وفاة الدكتورة أميرة درويش

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، لخبر وفاة أميرة درويش، الطالبة بكلية الصيدلة الجامعة الصينية، حيث كان بمثابة صدمة كبيرة للجميع، وخاصة أنها تنبأت بوفاتها في وقت سابق.

وكانت أميرة درويش طالبة الصيدلة تعرضت في وقت سابق لحادث مؤسف، حيث سقطت من الطابق الخامس، ما أدى إلى قطع في الحبل الشوكي وإصابتها بشلل نصفي، واستخدمت الكرسي المتحرك للتغلب على ظروف الحياة ومواجهة التحديات.

وحصلت أميرة درويش على مجموع عالٍ بمرحلة الثانوية العامة، وهذا ما أهلها للحصول على منحة علمية من الجامعة الصينية لدراسة الصيدلة.

766.jpg
أميرة درويش
767.jpg
أميرة درويش

أميرة درويش طالبة الصيدلة 

وتنبأت أميرة درويش، بوفاتها في وقت سابق، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، منشورًا حول الموت، وكتبت فيه: يجب أن يكون الموت جميلًا جدًا، أن تستلقي على الأرض البنية الناعمة، والعشب يلوح فوق رأسك، وتستمع إلى الصمت، ألا يكون لديك أمس ولا غد، أن تنسى الوقت، أن تغفر للحياة، أن تكون في سلام.

772.jpg
أميرة درويش

ونعت كلية الصيدلة بالجامعة الصينية بالقاهرة، الدكتورة أميرة درويش، ونشرت الكلية نعيا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت من خلاله: البقاء والدوام لله، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، تنعى الكلية ببالغ الحزن والأسى الطالبة أميرة درويش المقيدة بالمستوى الرابع بالكلية، وخالص تعازينا لأسرة الكلية وأسرة الفقيدة داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

769.jpg
أميرة درويش
768.jpg
أميرة درويش
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق